الرئيسية / رياضة / إيمري : ريال مدريد الأفضل في العالم

إيمري : ريال مدريد الأفضل في العالم

أثنى أوناي إيمري، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، على خصمه القادم في دوري أبطال أوروبا، ريال مدريد، مؤكدًا أنه فريق يظهر في المواعيد الكبيرة.

وقال إيمري في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة: “مباراة تولوز مختلفة تمامًا عن ريال مدريد، والمباراتان في غاية الأهمية، سنفكر أولًا في المباراة الأقرب، ولابد أن نحافظ على إيقاع الفريق”.

وعن ريال مدريد، أضاف المدرب الباسكي: “ريال مدريد هو أفضل فريق في العالم من حيث الألقاب، ولديه أفضل اللاعبين في العالم، كريستيانو رونالدو ركيزة قوية، وفي المواجهات الكبيرة، يظهرون بأفضل صورة لهم”.

وعن نجم فريقه الأول، البرازيلي نيمار، رد: “الفكرة هي أن يكون مع المجموعة، لقد تدرب بشكل جيد للغاية، لم يلعب في آخر مباراة، لأننا اتفقنا على ذلك”.

وسُئل أوناي إيمري عن تشكيلته أمام ريال مدريد، فأجاب :”أركز فقط في مباراة تولوز غدًا، فمن الوارد حدوث أي مستجدات في الفترة بين المباراتين، لقد سبق أن خسرنا مباراة ستراسبورج التي سبقت لقاء مهمًا في دوري الأبطال، لذا علينا خوض كل مباراة بمنتهى الجدية”.

واستبعد إيمري وجود أزمة في خط الوسط، مؤكدًا: “العمل الذي قمنا به خلال الموسم مهم، ولا يمكنني القيام بالكثير من التغييرات غدًا أو يوم الأربعاء، لقد تعاقدنا مع لاسانا ديارا، لأن تياجو موتا واجه بعض المشاكل”.

واستدرك: “لكن أدريان رابيو وجيوفاني لو سيلسو، قدما أداءً مميزًا، وننتظر حاليًا تحسن حالة تياجو موتا، كما ظهر ديارا بصورة جيدة في الدقائق التي لعبها”.

واختتم: “لا يمكن تأكيد مشاركة آنخيل دي ماريا أو أي لاعب في مباراة ريال مدريد، بالتأكيد تم الاستقرار على التشكيلة الأساسية، ولكن لننتظر ما سيحدث، وسعيد للغاية باستمرار دي ماريا، قرار بقائه مع باريس سان جيرمان، كان مفيدًا للغاية”.

Print this pageEmail this to someoneShare on Google+Share on FacebookShare on LinkedInTweet about this on Twitter