الرئيسية / رياضة / القادسية يتألق .. وعزف منفرد للكويت في جولة الدوري

القادسية يتألق .. وعزف منفرد للكويت في جولة الدوري

وجه القادسية تحذيرًا شديد اللهجة في الجولة التاسعة لفرق الصدارة في الدوري الكويتي، وذلك بعد تجاوز  كاظمة برباعية من دون رد، بأداء راقٍ هو الأفضل له في الموسم الحالي، والأفضل في الجولة، وهو ما أسفر عن صعوده إلى المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

بدت حلول القادسية في مواجهة كاظمة متعددة، على مستوى الهجوم، ولولا براعة حسين كنكوني، حارس كاظمة، لسجل الأصفر عددًا قياسيًا من الأهداف في شباك البرتقالي.

كما نجح العربي أحد أبرز الرابحين في الجولة التاسعة، تحقيق فوزه الثاني في المسابقة على حساب  الجهراء، بهدف من ركلة جزاء للعماني سعيد الرزيقي، ليصعد مركزين في ترتبت المسابقة، ليصل إلى المركز الخامس، برصيد 10 نقاط.

وقدم العربي أفضل مستوياته هذا الموسم، بعد أن وضع الجهاز الفني بقيادة محمد إبراهيم يديه على توليفة قادرة على تحقيق النصر.

وحقق  السالمية الفوز على التضامن بثلاثية لفهد الرشيدي، مقابل هدفين لفيصل عجب، ليصعد السماوي إلى وصافة الدوري برصيد 15 نقطة، ويستمر التضامن على حاله في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

ويحسب للسماوي ومهاجمه فهد الرشيدي الذي سجل ثلاثة أهداف لفريقه، العودة في المباراة بعد التأخر بهدف في منتصف الشوط الأول.

وواصل الكويت عزفه المنفرد في صدارة الدوري، ووصل للنقطة 25، بفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه السالمية، بعد تجاوز النصر بهدف وحيد لبهاء فيصل.

ولم يقدم الكويت المستوى المنتظر، لكنه حقق الأهم بحصد الثلاث نقاط، ومواصلة التربع على الصدارة، إلى جانب أنه استعاد عبدالهادي خميس في الخط الأمامي بعد غياب طويل، وسجل محترفه الجديد بهاء فيصل أول أهدافه في المسابقة.

ويعد التضامن والنصر، والجهراء، كاظمة أبرز الخاسرين في الجولة التاسعة، حيث استقر أبناء “الفروانية” بالمركز الأخير برصيد 4 نقاط، كذلك تراجع النصر مركزًا إلى الخلف، وكاظمة مركزين، وفقد أبناء القصر الأحمر، فريق الجهراء، وصافة البطولة التي احتلها منذ بداية الموسم.

Print this pageEmail this to someoneShare on Google+Share on FacebookShare on LinkedInTweet about this on Twitter