رياضة المزيد

حدث | البرازيلي دونجا : ليس من المنطق توقع بطل المونديال بعد كل ما حدث

10/07/2018 07:14 م
حدث | البرازيلي دونجا : ليس من المنطق توقع بطل المونديال بعد كل ما حدث
**

أكد النجم البرازيلي الكبير كارلوس دونجا، أن ما حدث في مونديال روسيا 2018، هو انعكاس رائع لطبيعة كرة القدم، وما يجب أن تكون عليه.

وقال دونجا اليوم الثلاثاء: "لم أتفاجأ من أداء المنتخبات الصغيرة، لأنها ظهرت بالمستوى الذي كان يتوجب عليها الظهور به، ونجحوا في تقديم أداء مميز اكتسبوا به احترام الجميع".

وأضاف النجم البرازيلي: "لكن في الحقيقة ما فاجئني هو مستوى الفرق الكبيرة، هذه هي المفاجأة الحقيقة، بعدما ظهر معظمهم بعيدًا عن مستواه، وخالفوا كل التوقعات خاصة ألمانيا والأرجنتين".

كما تحدث دونجا عن خروج منتخب البرازيل، قائلا: "هذه هي كرة القدم، المنتخب البرازيلي قدم أداءً جيدًا في كل المباريات، ولولا البداية المرتبكة للفريق أمام بلجيكا كنّا سنشاهده الْيَوْمَ أمام فرنسا، خاصة وأنه عاد لمستواه في الشوط الثاني، واللاعبون أهدروا الكثير من الفرص.. لم يكن يومنا".

وتابع: "الفريق الحالي لا زال أمامه الكثير ليقدمه رغم الإخفاق غير المتوقع في هذه البطولة، ورغم أن الجميع في البرازيل كان يعلق الكثير من الآمال عليهم".

وتواجد دونجا بمدينة سان بطرسبرج الروسية مع عائلته، حيث كان يتوقع أن يكون المنتخب البرازيلي هو من سيلعب لقاء الْيَوْمَ.

وعن توقعه لهوية بطل المونديال، قال دونجا: "بعد كل ما حدث في البطولة من مفاجآت، ليس من المنطق، وسيكون من الصعب، التوقع بمن سيفوز باللقب لأن باب الاحتمالات مفتوح بقوة أمام المنتخبات الأربعة".

وأضاف: "الأفضل سيفوز، ونحن نتحدث عن مواجهات قوية في كأس العالم تتأثر بالكثير من الأمور.. هناك عوامل كثيرة ستحدد من الأفضل، أهمها دخول المباريات بتركيز عالٍ".

وختم دونجا تصريحاته بالقول: "هذه البطولة عكست طبيعة كرة القدم والمعنى الحقيقي لها، بأنها لا تعطي إلا من يعطيها، وأن كل شيء يتم حسمه داخل الملعب بفضل ما يبذله كل طرف".

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء المزيد