محليات المزيد

حدث | «السكنية» : مواعيد المراجعين عبر منصة «متى» بدءاً من الأربعاء المقبل

29/06/2020 06:25 م
حدث | «السكنية» : مواعيد المراجعين عبر منصة «متى» بدءاً من الأربعاء المقبل
**

اعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية عن البدء بحجز مواعيد المراجعين اعتبارا من بعد غد الأربعاء عبر المنصة المركزية لإدارة المواعيد الحكومية (متى) بالتعاون مع الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات.
 
وقال مدير العلاقات العامة والإعلام في المؤسسة عمر الرويح في تصريح صحفي اليوم الاثنين انه سيتم السماح للمراجعين بدخول صالة خدمة المواطن ومسرح المؤسسة في المبنى الرئيسي بمنطقة جنوب السرة اضافة الى مركز خدمة الحكومة مول القرين وبرج التحرير لاجراء المعاملات الاسكانية التي تتطلب الحضور الشخصي.
 
وأكد الرويح حرص المؤسسة مع بدء المرحلة الثانية التي تشمل عودة الموظفين بنسبة لا تزيد عن 30 في المئة على اتباع كافة الإجراءات الوقائية التي من شأنها المحافظة على الصحة العامة وأولها الحرص على التباعد الجسدي مبينا التشديد على التعليمات ووضع ملصقات إرشادية وتوضيحية للمسافة الواجبة للتباعد في جميع مرافقها.
 
واوضح ان المؤسسة حريصة أشد الحرص على توفير كافة الخدمات الإلكترونية للمواطنين لإنجاز جميع معاملاتهم والرد على استفساراتهم عبر موقعها الإلكتروني وحسابات التواصل الاجتماعي الرسمية التابعة لها.
 
وذكر ان جميع الخدمات الالكترونية المتاحة على موقع المؤسسة (www.pahw.gov.kw) يتم التعامل معها وفق الاجراءات واللوائح الرسمية لافتا الى ان مستخدمي هذه الخدمات الالكترونية بلغ أكثر من 3393 مستخدما.
 
واوضح انه تم إنشاء 1987 مستخدما جديدا للخدمات أثناء ازمة جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) الراهنة مؤكدا ان العديد من المواطنين تمكنوا من التقدم لفتح الطلب الاسكاني علاوة على معاملات أخرى متعلقة بصرف بدل الايجار او إيصال التيار الكهربائي للوحدات السكنية.

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد