محليات المزيد

حدث | الفريق النهام كرم عدداً من المدربين المتميزين لمنتسبي أمن المنافذ

12/07/2018 05:03 م
حدث | الفريق النهام كرم عدداً من المدربين المتميزين لمنتسبي أمن المنافذ
**

نيابة عن معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح، وفي إطار سياسة وزارة الداخلية الخاصة بإعلاء قيم الإخلاص والبذل والعطاء ومكافأة المجد في عمله من اجل دعم امن الوطن وأمان المواطنين.

قام وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام اليوم الخميس الموافق 12/7/2018 وبحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن المنافذ اللواء منصور العوضي وعددا من قيادات قطاع أمن المنافذ بتكريم المدربين المتميزين، وذلك في ختام الموسم التدريبي (2017 -2018) بمركز التدريب التخصصي التابع للقطاع ويأتي هذا التكريم انطلاقاً من سياسة الثواب التي تنتهجها الوزارة مع منتسبيها.

وفي البداية القى الفريق النهام كلمة نقل فيها تحيات الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح إلى المكرمين لافتاً أن هذا التكريم يأتي ترسيخاً وتجسيداً لمكافأة المخلصين في عملهم مشيراً إلى أن الأمن لا يتحقق إلا بسواعد وجهود رجال مخلصين.

وأكد النهام أن المكرمين قاموا بما وكل إليهم من أعمال بالكفاءة المطلوبة وبكل إخلاص وأمانة وأن الوزارة لا تنسى ابنائها وتقدم لهم كل الدعم على ما يتمتعون به من مبادرة وحس أمني وحثهم على أن التميز لا يقف عند حد ولا بد من مواصلة العمل والتطوير المستمر للأداء لتحقيق الاهداف المرجوة لافتاً إلى وجود دورات خارجية للمدربين لزيادة كفاءتهم واضافة معلومات جديدة لديهم لتعود حصيلة هذه المعلومات على منتسبي وزارة الداخلية من المتدربين.

وأختتم الفريق النهام كلمته بتهنئة المكرمين مؤكداً عليهم ضرورة بذل كل الجهود الملقاة على عاتقهم وعبر عن ثقته في رجال أمن المنافذ حيث انهم نموذج يحتذى به في صدق الانتماء.

وفي كلمة للواء العوضي وجه فيها تحياته لمعالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح، ووكيل الوزارة الفريق عصام سالم النهام على دعمهم اللامحدود، كما شكر المكرمين على تميزهم في الاداء وعملهم المبدع الخلاق ودعاهم إلى مزيد من البذل والعطاء حتى ينعم الجميع بالأمن والأمان متمنياً لهم التوفيق في عملهم ومواصلة العمل بروح الوفاء للوطن وقيادته مؤكداً على مدربي الدورات ضرورة تنمية المعلومات والخبرات التي اكتسبوها مشيداً بالنتائج التي حققها الخريجين ومجتازي الدورات معرباً عن سعادته بهذا الانجاز والتحصيل العلمي الذي حصل عليه حديثي التخرج قبل تأهيلهم مباشرةً للعمل وإكسابهم الخبرات اللازمة لرفع كفاءتهم من خلال مدربي هذه الدورات.

حضر التكريم مدير عام الادارة العامة لأمن المطار اللواء وليد الصالح ومدير عام الادارة العامة لأمن المنافذ البرية العميد إياد الحداد، ومدير عام الإدارة العامة لأمن الموانئ بالإنابة العقيد عاطف الحبشي، وعدد من قيادات قطاع أمن المنافذ.

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء المزيد