برلمان المزيد

حدث | النائب خليل الصالح يسأل الوزير العازمي عن «معهد الأبحاث»

09/08/2018 12:00 م
حدث | النائب خليل الصالح يسأل الوزير العازمي عن «معهد الأبحاث»
**

تقدم النائب خليل الصالح بسؤال إلى وزير التربية وزير التعليم العالي د. حامد العازمي، جاء فيه: «نمى إلى علمي أن تقارير ديوان المحاسبة أشارت إلى وجود ملاحظات على رئيس مكتب الرقابة والتدقيق الداخلي في معهد الكويت للأبحاث العلمية».

وقال الصالح، في سؤاله، هل هناك ملاحظات من ديوان المحاسبة على رئيس مكتب الرقابة والتدقيق الداخلي بشأن ما تم صرفه له من غير وجه حق؟ وهل تم استرجاع المبالغ؟ إذا كانت الإجابة بنعم يرجى تزويدي بتاريخ استرجاع تلك المبالغ، والسيرة الذاتية لرئيس مكتب الرقابة والتدقيق الداخلي، وما الإجراءات التي تم اتخاذها لتطوير المكتب منذ تولي الرئيس الحالي؟».

وتابع: «ما عدد اللجان المشارك فيها رئيس المكتب منذ فبراير 2016 حتى إعداد السؤال؟ مع إرفاق نسخ من تلك اللجان ومحاضرها، ويرجى تزويدي بنسخة من الوصف الوظيفي لرئيس مكتب الرقابة والتدقيق الداخلي سواء القديم أو الجديد، وما السبب من تغيير الوصف الوظيفي لرئيس مكتب الرقابة والتدقيق الداخلي؟».

وسأل: «هل يقوم المكتب بعرض تقاريره على مجلس أمناء المعهد؟ يرجى تزويدي بتلك التقارير اعتبارا من فبراير 2016 حتى تاريخه، وهل قام المكتب بالاستعانة بخبرات من خارج المعهد لدعمه؟ إذا كانت الإجابة بنعم يرجى إفادتي بالأسباب التي دعت إلى الاستعانة بالخبرات من خارج المعهد».

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء المزيد