برلمان المزيد

حدث | النائب ماجد المطيري يطالب بتأمين الإحتياجات الأساسية لمدينة «صباح الأحمد»

07/08/2018 06:37 م
حدث | النائب ماجد المطيري يطالب بتأمين الإحتياجات الأساسية لمدينة «صباح الأحمد»
**

طالب النائب ماجد المطيري بأن تحظى المدن السكنية الجديدة باهتمام خاص من مجلس الوزراء والجهات الحكومية المعنية، داعيا إلى تسليط الضوء والزخم على هذه المدن من خلال منحها أبعادا إعلامية واجتماعية واستراتيجية، "وحبذا أن يعقد أحد اجتماعات مجلس الوزراء الأسبوعية في تلك المدن ولتكن البداية في مدينة صباح الأحمد".

وقال المطيري، في تصريح صحافي، إن عقد اجتماع مجلس الوزراء في المدينة سيكون له مردودات إيجابية، وخصوصا أنها عانت كثيرا من نقص الخدمات سواء الصحية أو التعليمية أو الأمنية، فضلا عن وعورة الطريق المؤدي إليها و"السافي" (الرمل الذي تكوّن من جراء الرياح) الذي غطى المدينة وطوّقها بالغبار.

وطالب بأن يحضر الوزراء المعنيون اجتماع مجلس الوزراء الذي سيعقد في مدينة صباح الأحمد، ليعرض كل منهم خطته وآلية عمله في تفادي السلبيات، وإيجاد حلول لمتطلبات الأهالي.

وأكد أنه آن أوان توفير جميع المرافق الخدمية في المدينة من جمعيات ومطافئ وأسواق ومستشفى ومراكز صحية وجامعة ومعاهد وبنوك ومراكز خدمية أخرى، مطالبا بالإسراع من الانتهاء من البنية التحتية للمدينة، وإنجاز جميع مرافقها الخدمية والمشاريع، رغبة في توفير الراحة للمواطنين والتسهيل عليهم.

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء المزيد