برلمان المزيد

حدث | النائب وليد الطبطبائي : الفساد كلفته عالية على الأرواح والممتلكات .. ولا عزاء للفاسدين والمقصرين في إستعدادهم للأمطار

15/11/2018 11:20 ص
حدث | النائب وليد الطبطبائي : الفساد كلفته عالية على الأرواح والممتلكات .. ولا عزاء للفاسدين والمقصرين في إستعدادهم للأمطار
**

قال نائب مجلس الأمة د. وليد الطبطبائي، إن الفساد كلفته عالية على الأرواح والممتلكات العامة والخاصة، مشددًا على ضرورة حسن اختيار القيادات العليا والوسطى ضمن معيار الكفاءة والنزاهة.

وكتب النائب في تغريدة على حسابه بموقع تويتر إن هناك دروسا مستفادة من أمطار الخير التي هطلت على الكويت، أهمها أن الفساد كلفته عالية على الأرواح والممتلكات العامة والخاصة.

وطالب الطبطبائي بضرورة حسن اختيار القيادات العليا والوسطى ضمن معيار الكفاءة والنزاهة، وأيضا الاستعداد الصحيح وتوقع الأسوأ ما يسهم في التقليل من آثار السيول، مستطردا «بل من الممكن الاستفادة من تخزين الأمطار بالسدود ونحوها».

وأتبع النائب تغريدته الأولى بأخرى وجه فيها «الشكر لرجال الإطفاء والداخلية والحرس والاسعاف والصحة وأجهزة الطواريء في كافة وزارات الخدمات وكافة المتطوعين على المجهودات الكبيرة في مواجهة تداعيات أمطار الخير التي هطلت بكميات كبيرة وقياسية»، مضيفا «لا عزاء للفاسدين والمقصرين في استعدادهم لمثل هذا الظرف».

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء المزيد