رياضة المزيد

حدث | منتخب الكويت للمعاقين يحصد ميدالية سابعة في دورة الالعاب الاسيوية البارالمبية باندونيسيا

10/10/2018 07:07 م
حدث | منتخب الكويت للمعاقين يحصد ميدالية سابعة في دورة الالعاب الاسيوية البارالمبية باندونيسيا
**

أضاف منتخب الكويت للمعاقين اليوم الاربعاء ميدالية سابعة لرصيده في دورة الالعاب الاسيوية البارالمبية للمعاقين المقامة حاليا في مدينة جاكرتا باندونيسيا بعد ان احرز اللاعب حمد حجي الميدالية البرونزية ضمن مسابقة العاب القوى.
 
وقال رئيس الوفد الكويتي المشارك في البطولة امين صندوق النادي الكويتي الرياضي للمعاقين سعد الازمع ، ان فوز اللاعب حجي جاء عقب حلوله ثالثا في منافسات رمي القرص ضمن فئتة المقررة.
 
وأضاف الازمع ان اللاعب حجي عزز بهذا الفوز انجازه الشخصي بميدالتين في هذا المحفل الرياضي الاكبر في رياضة المعاقين على المستوى القاري بعد ان احرز ميدالية برونزية قبل يومين ضمن منافسات دفع الجلة.
 
أعرب عن سعادته وكل منتسبي النادي لتحقيق هذا الكم الجيد من الميداليات الذي تحقق بفضل جهود اللاعبين ودعم مجلس الادارة والمسؤولين موضحا ان رصيد الكويت تنوع بين ميدالية ذهبية واحدة وثلاث فضيات و مثلها من البرونز.
 
وكان معظم حصاد المنتخب الكويتي في (منافسات العاب القوى) اذ حقق البطل احمد نقا ميدالتين ذهبية وفضية ضمن منافسات الجري على الكراسي المتحركة كما نال اللاعب محمد مجبل ميدالية فضية واللاعب ضاري بطي ميدالية برونزية وحمد حجي ميداليتين برونزيتين في منافسات الرمي في حين فاز اللاعب حامد وبدان بميدالية فضية في منافسات كرة الطاولة.
 
يذكر ان المنتخب الكويتي يشارك في الدورة ب22 لاعبا معظمهم في منافسات العاب القوى (17لاعبا) اضافة للاعبين في المبارزة ولاعبين في كرة الطاولة ولاعب واحد في الرماية علما ان الدورة التي تقام على غرار الدورة الاسيوية للاصحاء تتضمن اقامة منافسات في كافة الرياضات البارالمبية.

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء المزيد