محليات المزيد

حدث | وكيل «الداخلية» : تذليل كافة العقبات أمام مرتادي الحسينيات لأداء الشعائر الدينية بكل إطمئنان

14/09/2018 11:32 م
حدث | وكيل «الداخلية» : تذليل كافة العقبات أمام مرتادي الحسينيات لأداء الشعائر الدينية بكل إطمئنان
**

 
* خلال جولة ميدانية للفريق النهام للاطلاع على الخطة التنفيذية لتأمين مجالس الحسينيات وبيوت العزاء
* مرتادي مجالس الحسينيات وبيوت العزاء ضربوا المثل الرائع في التعاون والالتزام مع رجال الأمن
 
تنفيذاً لتوجيهات معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح، باستمرار الجولات الميدانية للقيادات الأمنية للإشراف على الخطة التنفيذية الموضوعة لتأمين مجالس الحسينيات وبيوت العزاء.

قام وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام اليوم الجمعة الموافق 14/9/2018 يرافقه وكيل الوزارة المساعد لشؤون العلميات اللواء جمال حاتم الصايغ، بجولة ميدانية على مجالس الحسينيات وبيوت العزاء في جميع المحافظات التقى خلالها عدداً من القيادات الأمنية الميدانية، واطلع خلالها على سير الخطة الاستراتيجية الميدانية لوزارة الداخلية الخاصة بتأمين مجالس الحسينيات وبيوت العزاء خلال شهر محرم.

وقد استمع الفريق النهام من القيادات الأمنية الميدانية إلى شرح مفصل حول المحاور الخاصة بالخطط التي يجري تنفيذها على أرض الميدان وذلك من خلال الانتشار الأمني والتواجد على مدار الساعة والعمل على تسهيل الحركة المرورية في محيط الحسينيات ومنع وقوف المركبات لفترات طويلة وتأمين كافة مرتاديها بالإضافة إلى تذليل كافة العقبات لأداء الشعائر الدينية بكل اطمئنان وارتياح.

كما تابع الفريق النهام الخطط التنفيذية المحددة والتكامل الأمني ووسائل الدعم والمساندة ومن ثم قام بمناقشة القيادات الميدانية في كيفية اتخاذ الإجراءات الوقائية والجنائية والتفتيشية وخطط توزيع القوة والتواجد الأمني على مستوى جميع المحافظات.

ومن جهته شدد الفريق النهام على الجاهزية التامة واليقظة الدائمة، مؤكداً في الوقت نفسه على أن مرتادي مجالس الحسينيات وبيوت العزاء قد ضربوا المثل الرائع في التعاون ومدى الالتزام بالتعليمات مع رجال الأمن.

وقد حرص الفريق النهام على تبادل الحوار والاستماع إلى الآراء والمقترحات والملاحظات المقدمة من رواد الحسينيات والاخذ بما هو ملائم مع توجيه التعليمات المباشرة إلى القيادات الميدانية المتواجدة بسرعة اتخاذ ما يلزم من تنفيذ تلك المقترحات مما يحقق الاستفادة الكاملة لمرتادي الحسينيات ومن منطلق الحرص على التعاون بين الجميع للعمل بروح الفريق الواحد.

وفى ختام جولته أثني الفرق النهام على الجهود المبذولة من قبل رجال المؤسسة الأمنية، شاكراً للتعاون المثمر والفعال من مرتادي الحسينيات وبيوت العزاء والذي أدى إلى نجاح خطط الانتشار الأمني والمروري، منوهاً ان أمن وأمان المواطنين هو الهدف الأول الذي لن نتنازل عنه داعياً المولى عز وجل أن يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه.





 
 
 
 
 
 
 

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء المزيد