أمنيات المزيد

حدث | 6 فرق إطفاء سيطرت على حريق مستودعات في الشويخ الصناعية

23/01/2019 09:27 ص
حدث | 6 فرق إطفاء سيطرت على حريق مستودعات في الشويخ الصناعية
**

ذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء في بيان لها اليوم الأربعاء، أن 6 فرق للإطفاء تمكنت من السيطرة على حريق اندلع في مستودعات بمنطقة الشويخ الصناعية.

وأوضحت الإدارة، أن بلاغاً ورد إلى غرفة عمليات الإطفاء في تمام الساعة 1:40 صباحاً يفيد بنشوب حريق في مستودعات تبلغ مساحتها 2000 متر مربع، وعلى اثر البلاغ توجهت فرق الإطفاء من مراكز الشويخ الصناعية والشهداء والهلالي ومشرف ومبارك الكبير والاسناد بقيادة مدير إطفاء محافظة العاصمة العقيد محمد هايف الرشيدي إلى موقع الحريق.

وقالت الإدارة، إن الوقت المستغرق لوصول أول فرقة إطفاء للموقع كان في غضون دقيقتين، حيث شرع رجال الإطفاء بمكافحة الحريق الذي اندلع في مستودعات مكونة من طابقين وتمت محاصرته من جميع الإتجاهات لعدم انتقال النيران إلى باقي المستودعات.

وأضافت الإدارة، أن المستودعات تحتوي على مستلزمات كهربائية وأدوات صحية ومواد بلاستيكية ماتطلب تعزيز فرق الإسناد لعزل منطقة الحريق إلى حين تمكنت فرق الإطفاء من فرض سيطرتها التامة على الحادث الذي لم يسفر عن وقوع إصابات بشرية واقتصرت الأضرار فقط على الماديات.

هذا وقد باشرت مراقبة التحقيق في حوادث الحريق عملها لمعرفة مسببات الحادث.

حضر إلى الموقع مراقب العمليات المركزية العقيد سعد الأنصاري ورئيس مركز إطفاء الشويخ الصناعية العقيد علي العبدالخالق ورؤساء المراكز المشاركة في الحادث، كما تواجد ضباط من إدارة وقاية محافظة العاصمة وضباط مراقبة السلامة والصحة المهنية، ومن الجهات الأخرى حضر إلى الموقع رجال الأمن والطوارئ الطبية.

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد