منوعات المزيد

حدث | إتحاد إذاعات الدول العربية يكرم فلسطين في الدورة الـ20 لمهرجانه

24/06/2019 05:56 م
حدث | إتحاد إذاعات الدول العربية يكرم فلسطين في الدورة الـ20 لمهرجانه
**

أكد وكيل وزارة الإعلام الكويتية بالندب ورئيس اتحاد إذاعات الدول العربية محمد العواش اليوم الاثنين أن أهم ما يميز الدورة ال20 للمهرجان العربي للاذاعة والتلفزيون الذي ينظمه في ال27 من يونيو الجاري هو أن فلسطين هي ضيف شرف هذه الدورة.

وقال العواش في تصريح له ، ان الدورة الحالية للمهرجان ستشهد إقامة العديد من الفعاليات والندوات وورشات العمل المخصصة لدعم القضية الفلسطينية عموما ومدينة القدس تحديدا نظرا لأهميتها لكل العرب.

وأضاف "نحن كدولة الكويت نحرص على الحضور في هذه التظاهرات الإقليمية والدولية" مشددا على أن "فلسطين تحظى بدعم كبير من كل الكويتيين ولها شأن كبير بالإعلام الكويتي.. ونحن في الكويت نعتبر أن القضية الفلسطينية هي القضية العربية الأولى ونقدم لها الدعم على الأصعدة كافة".

من جهته، قال مدير ادارة البرنامج العام في اذاعة الكويت سعد الفندي في تصريح مماثل، ان وزارة الاعلام الكويتية تحرص على المشاركة في المهرجان العربي للاذاعة والتلفزيون الذي يعتبر أكبر تظاهرة إعلامية في العالم العربي مشيرا إلى ان الإذاعة والتلفزيون بالكويت يشاركان بعدد من البرامج في منافسات المهرجان.

وتابع "نحرص كذلك على المشاركة في الندوات وورشات العمل التي تقام على هامش المهرجان العربي للاذاعة والتلفزيون لاسيما أن فلسطين هي ضيف شرف هذه الدورة حيث سنشارك بأعمال فنية وإعلامية تدعم القضية الفلسطينية".

وينظم اتحاد إذاعات الدول العربية بصفة سنوية المهرجان العربي للاذاعة والتلفزيون بالتعاون مع الإذاعة والتلفزة التونسية والمؤسسة العربية للاتصالات الفضائية (عربسات) يحتفى خلاله بنخبة من نجوم الشاشة العربية والفنانين والمخرجين وكبار المسؤولين والإعلاميين المتميزين في الساحة العربية.

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد