محليات المزيد

حدث | إتحاد الإعلام الإلكتروني : مسؤولية وسائل الإعلام في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها المنطقة الإلتزام بالمهنية وعدم إثارة الشائعات

19/05/2019 11:20 ص
حدث | إتحاد الإعلام الإلكتروني : مسؤولية وسائل الإعلام في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها المنطقة الإلتزام بالمهنية وعدم إثارة الشائعات
**

يتابع اتحاد الإعلام الإلكتروني بقلق التطورات الراهنة في محيطنا الإقليمي وماتنذر به من تصعيد خطير خاصة في ظل مايتم تدواله من أنباء ومعلومات متعددة .

ويدعوا اتحاد الإعلام الإلكتروني مختلف وسائل الإعلام إلى توخي الحيطة والحذر في مايتم نقله من اخبار ومعلومات وعدم الاعتماد الا على المصادر الرسمية وعدم اثارة الرأي العام واحداث بلبلة في المجتمع .

ويؤكد رئيس مجلس ادارة اتحاد الإعلام الإلكتروني فيصل خليفة الصواغ على ضرورة محاربة الأخبار الكاذبة التي تهدف إلى الترويج لسيناريوهات متعددة خاصة مايتعلق بإمكانية نشوب نزاع عسكري في المنطقة لما لها من دور خطير في إشاعة حالة من الرعب والفزع في المجتمع .

واذ يطالب اتحاد الإعلام الإلكتروني بعدم الانسياق وراء الشائعات فإنه يشدد على ضرورة الوقوف صفا واحدا في هذه المرحلة الحرجة من تاريخ المنطقة وتدعيم الجبهة الداخلية للمجتمع ، ويطالب بالوقوف بقوة والالتفاف خلف قيادة البلاد الرشيدة التي تعد مصدر الأمن والاستقرار لبلادنا الحبيبه .

حفظ الله الكويت وقيادتها وادام علينا نعمة الأمن والأمان والاستقرار

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد