محليات المزيد

حدث | «البلدية» : ضرورة إلتزام شركات التنظيف بالمواعيد المحددة

19/06/2019 12:40 م
حدث | «البلدية» : ضرورة إلتزام شركات التنظيف بالمواعيد المحددة
**

بناءاً على توجيهات وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية ووزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة ومتابعة واشراف مدير عام البلدية المهندس أحمد المنفوحي لتحسين ورفع كفاءة مستوى النظافة في مختلف المحافظات.
 
عقدت لجنة النظافة العامة ببلدية الكويت اجتماعها صباح أمس مع ممثلي شركات التنظيف التى تم التعاقد معها مؤخرا والبالغة 17 عقد للوقوف على جاهزية واستعداد تلك الشركات تمهيدا لبدء العمل في تنفيذ تلك العقود والمقرر في الحادي عشر من شهر أكتوبر المقبل.
 
وفي هذا الصدد، أكد رئيس اللجنة نائب المدير العام لشئون قطاع الخدمات خلف المطيري خلال ترأسه الاجتماع أهمية إلتزام شركات التنظيف بالمواعيد المحددة لتسليم 80 بالمئه من الاليات والمعدات قبل شهر من البدء في تنفيذ عقود النظافة الجديدة طبقا للبنود المنصوص عليها ، فضلا عن تذليل كافة العقبات التي أبدتها بعض ممثلي الشركات لاسيما تحديد مواقع التشوينات .
 
وبين المطيري بأنه جاري العمل على تحديد مواقع التشوينات بالتنسيق مع إدارة التنظيم العمراني بالبلدية فور الانتهاء من استلام جميع الطلبات المقدمة من الشركات لأماكن التشوين محددا بها إحداثيات الموقع والكروكي تمهيدا لاتخاذ كافة الإجراءات المطلوبة من قبل إدارة التنظيم للانتهاء من تسليم تلك المواقع للشركات في أسرع وقت ممكن.
 
وشدد المطيري على جميع الشركات بضرورة الإلتزام بكافة الشروط المبرمة في توريد وتشغيل الآليات والمعدات المحددة بالعرض المقدم منه بالعطاء وفقا للمواصفات الفنية للاليات والسيارات والمعدات طبقا لما هو وراد بالعقد .

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد