محليات المزيد

حدث | «التخطيط والتنمية» تدشن موقعها الالكتروني الجديد.. لمواكبة التطور التكنولوجي

22/07/2018 02:00 م
حدث | «التخطيط والتنمية» تدشن موقعها الالكتروني الجديد.. لمواكبة التطور التكنولوجي
**

أعلنت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية عن تدشين موقعها الإلكتروني الجديد على شبكة الإنترنت لمواكبة حركة التطور التكنولوجية العالمية ومتطلبات الأمانة العامة لتوفير افضل الخدمات عبر بوابتها الإلكترونية.
وقال الامين العام المساعد للدعم الاستشاري التنموي طلال الشمري في تصريح صحفي اليوم ان الموقع الالكتروني الجديد تم تصميمه وتطويره وفق أحدث التقنيات لتسهيل عملية تصفح الموقع بالإضافة إلى توفير العديد من الخدمات المميزة للمستخدمين.
واضاف ان تحديث وتطوير الموقع يأتي في إطار اهتمام الأمانة العامة بتقديم خدمات متميزة لقطاعات المجتمع المختلفة من خلال توفير المعلومات والبيانات والدراسات فيما يخص رؤية الكويت 2035.
وبين الشمري ان الموقع الجديد يشتمل على أقسام وأبواب مختلفة تعرض نبذة تاريخية عن المجلس والمهام والرؤية والأهداف للأمانة العامة إضافة إلي تسليط الضوء علي رؤية دولة الكويت والمشاريع الاستراتيجية والموقف التنفيذي لمشاريع الخطة السنوية 2017/2018.
واوضح ان هيكل الخطة السنوية للعام 2017/2018 اعتمد على سبع ركائز اساسية محددة تتكون كل ركيزة من مجموعة من البرامج المحددة والتي يبلغ عددها (29) برنامج تنموي يشمل كل برنامج حزمة من المشروعات المتجانسة ويتم اختيار تلك المشروعات في ضوء قدرتها على تحسين وضع الكويت في التنافسية العالمية.
من جانبة ذكر مدير مركز نظم المعلومات بالإنابة في الأمانة العامة عباس الوايل ان الأمانة العامة عملت على إطلاق الموقع الجديد بتصاميم عصرية ومبتكرة وبمواصفات حديثة ومنافسة عالميا تحاكي أحدث ما توصلت إليه الثورة الرقمية.
وبين ان إطلاق الموقع ضرورة لمتابعة الخطط الرامية إلي رفع ترتيب الدولة في المؤشرات التنافسية العالمية وضمان توافق وتناغم خطة التنمية مع النشاط الاقتصادي العام والخاص لتحقيق الأهداف التنموية ورفع القدرات الفردية والمؤسسية للأمانة والجهات الحكومية.

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد