محليات المزيد

حدث | «الداخلية» : رجال خفر السواحل ركيزة محورية لأمن واستقرار البلاد

18/08/2018 10:07 م
حدث | «الداخلية» : رجال خفر السواحل ركيزة محورية لأمن واستقرار البلاد
**

أكد وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن الحدود اللواء الشيخ سالم النواف الصباح اليوم السبت أن رجال خفر السواحل ركن أساسي وحوري في تحقيق أمن واستقرار البلاد لكونهم يمثلون الدرع الواقي للوطن وعيونه اليقظة.
جاء ذلك في كلمة للشيخ سالم النواف نقلها بيان صحفي صادر عن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية لدى زيارته للمراكز البحرية يرافقه عدد من قيادات الإدارة العامة لخفر السواحل.
وأشاد الشيخ سالم النواف بتواجد رجال خفر السواحل على رأس عملهم بعيدا عن أهلهم وذويهم ويقظتهم الدائمة لخدمة الوطن والحفاظ على أمنه منوها بما لمسه منهم من انجازات أمنية وتقنية على مستوى عال وجاهزيتهم ودورهم في حماية السواحل الكويتية وتأمين سلامة مرتاديها.
ونقل إليهم تحيات وتهاني نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق متقاعد الشيخ خالد الجراح الصباح ووكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
بدورهم ثمن رجال الإدارة العامة لخفر السواحل بحسب البيان هذه الزيارة التي تؤكد على دعم القيادات الأمنية وتواصلهم الدائم مع منتسبي الوزارة مما يعد حافزا لبذل مزيد من الجهد والعطاء المتواصل من أجل حماية الوطن ودافعا للاستمرار في العمل بنفس القدر من الدقة والانضباط.
وقام الشيخ سالم النواف بعد ذلك بجولة بدأت بالقطاع الجنوبي لمركز (الخيران الساحلي) ومركز (جزيرة ام المرادم) ومركز (جزيرة قاروه) والزوارق البحرية المرابطة ووحدات الحراسة الساحلية على الشريط الحدودي.
 
 
 
 

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد