منوعات المزيد

حدث | الطالب محمد يوسف بـ «الرجاء المشتركة بنين» يفوز بجائزة تحدي القراءة ‬على مستوى الكويت

09/04/2019 09:46 ص
حدث | الطالب محمد يوسف بـ «الرجاء المشتركة بنين» يفوز بجائزة تحدي القراءة ‬على مستوى الكويت
**

فاز الطالب محمد يوسف عبدالكريم بالصف الحادي عشر علمي من مدرسة الرجاء المشتركة ( متوسط وثانوي ) بنين التابعة لمدارس التربية الخاصة من ضمن العشرة الأوائل في مسابقة تحدي القراءة العربي على مستوى دولة الكويت وذلك بإشراف د. عبدالمنعم القاضي رئيس قسم اللغة العربية للمرحلة المتوسطة ورعاية مدير المدرسة أ/ أحمد عبدالعزيز خالد الغريب.

وفي هذا الصدد، أكد مدير المدرسة أحمد الغريب في تصريح صحفي، أنه يهدي هذا الفوز لوكيل وزارة التربية المساعد للتعليم الخاص والنوعي د. عبدالمحسن الحويله ومدير إدارة مدارس التربية الخاصة د. سلمان اللافي على دعمهم اللامحدود لطلاب مدارس التربية الخاصة عامة وطلاب مدرسة الرجاء على وجه الخصوص .

وأوضح الغريب، أن طلاب مدارس التربية الخاصة بمختلف إعاقاتهم أثبتوا مرارا وتكرارا قدرتهم على منافسة أقرانهم من الأسوياء في مدارس التعليم والخاص بل استطاعوا التفوق عليهم في عدد من المنافسات والمسابقات بفضل جاهزيتهم سواء من قبل المعلمين الذين دربوهم على هذا الأمر وكذلك من الإدارات المدرسية التي حفزتهم ووضعت كافة الإمكانات تحت تصرفهم .

وأختتم الغريب تصريحه، أن طلاب مدارس التربية الخاصة مستمرين في حصد المراكز الأولى ولن يكون هذا الفوز هو الأخير وبعون الله وتكاتف الجميع وبدعم الوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي الدكتور عبدالمحسن الحويله ومدير إدارة مدارس التربية الخاصة الدكتور سلمان اللافي ستكون لطلابنا كلمة في كل محفل تربوي بعون الله تعالى.

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد