رياضة المزيد

حدث | الكويت تحقق برونزية الرماية في كوريا

25/04/2018 07:34 م
حدث | الكويت تحقق برونزية الرماية في كوريا
احرزت الكويت المركز الثالث عالميا وفازت بالميدالية البرونزية في منافسات مسابقة رماية التراب المشترك في بطولة كاس العالم للرماية المقامة حاليا في كوريا الجنوبية كما انجزت رقما عالميا جديدا بمرحلة التصفيات يسجل باسم اتحاد الرماية الكويتي.

وقال نادي الرماية الكويتي في بيان صحفي اليوم الاربعاء ان منتخب الكويت المشارك في البطولة المكون من الراميين خالد المضف وسارة الحوال تصدر مرحلة التصفيات بعد ان تمكنا من إصابة 145 طبقا من اجمالي 150 طبقا وهو رقم عالمي جديد.
وأوضح البيان ان مرحلة النهائيات شهدت تفوقا للفريق السلوفاكي الذي فاز بالميدالية الذهبية فيما نال الفريق الأسترالي الميدالية الفضية.
ومن جهته أعرب رئيس النادي دعيج العتيبي عن اعتزازه بما حققه رماة وراميات الكويت الأبطال من انجاز كبير في هذه البطولة التي تعد أحد اكبر المحافل الرياضية في هذه الرياضة بمشاركة أفضل الرماة والراميات على مستوى العالم.
وقال العتيبي ان هذا الفوز يعد تأكيدا للنجاح المتواصل لرماة الكويت الابطال الذين "ما انفكوا يسجلون حضورهم المميز في كل المحافل الرياضية بدعم من مجلس ادارة النادي وجهود الجهازين الاداري والفني المشرف على الفرق الرياضية في النادي".
واهدى "هذا الفوز العالمي الكبير" الى مقام سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد مشددا على أن دعم سموهما لرياضة الرماية كان له عظيم الأثر بتحقيق الانجازات ورفع علم الكويت عاليا خفاقا في كل المحافل العالمية.
وأشاد ايضا بدعم كل من رئيس شرف نادي الرماية الكويتي الرياضي رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح ووزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري والهيئة العامة للرياضة ما أسهم بمواصلة الإنجازات الرياضية للنادي.
ومن جانبها أعربت الرامية الحوال في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن سعادتها الغامرة بتحقيقها هذا الإنجاز برفقة زميلها المضف والمتمثل بتحقيق الرقم العالمي للمسابقة والذي اعتمد باسم الكويت من قبل الاتحاد الدولي للرماية.
وقالت ان المسابقة شهدت تنافسا قويا وندية كبيرة بين الرماة المشاركين إذ كان الفارق بسيطا في الدور النهائي الذي جمع بجانب المنتخبات الفائزة بالمركز الثلاث الأولى كلا من روسيا وايطاليا وإسبانيا.
واكدت أن هذا الفوز الكبير يمثل دافعا لها ولزملائها الرماة والراميات الكويتيين لتحقيق المزيد من الانتصارات لرياضة الرماية الكويتية مثمنة دعم النادي لهم لا سيما في ضمان الإعداد الجيد للبطولة ما أدى لهذا الفوز الكبير.

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد