منوعات المزيد

حدث | الكويتية منتهى العجيل تشارك بمجموعتها التراثية في عرض للأزياء بباريس

21/04/2019 02:44 م
حدث | الكويتية منتهى العجيل تشارك بمجموعتها التراثية في عرض للأزياء بباريس
**

شاركت مصممة الازياء الكويتية منتهى العجيل بقطع فنية من التصاميم التراثية في عرض للازياء اقيم بمعهد العالم العربي في باريس جذبت انظار المهتمين بعالم الازياء والموضة.

وقال العجيل في تصريح له اليوم الاحد ان دعوتها للمشاركة بجانب نخبة من مصممي الازياء الخليجيين والعرب في قلب عاصمة الموضة هو انجاز جديد يسجل للامرأة الكويتية التي دائما ما تتميز في جميع المجالات.

وبينت انها شاركت في العديد من الفعاليات والاحداث العالمية المتميزة مؤكدة ان الهدف من جميع مشاركاتها هو رفع راية الكويت عاليا وابراز الذوق الرفيع للمرأة الكويتية التي تتميز دائما بالاناقة والرقي.

وذكرت انها استوحت تصاميم مجموعتها الجديدة التي اسمتها (تراثنا اجمل في رمضان) من التراث الكويتي التقليدي ومزجت بين الماضي الجميل والحاضر المبتكر لتصنع تصورا جديدا لتشكيلتها.

وقالت انها اطلقت هذا الاسم على مجموعتها في عرض باريس لايصال صورة جميلة عن الزي التراثي الكويتي او (الدراعة) الذي كان ومازال رمز الاناقة الرمضانية.

واضافت ان الكويت اصبحت اسما لامعا في الاسواق العالمية وبدأت كبرى دور الازياء تتابع وتدرس الذوق العربي لتقحمه في عالمها الخاص.

كما وضع عدد كبير من المصممين العرب بصمتهم في كبرى المتاجر والمهرجانات العالمية لتنافس السوق الاجنبي لاسيما بعد سعي نجمات هوليوود لانتقاء ازيائهن من مصممين عرب في اطلالتهن على السجادة الحمراء او في الاحتفالات الرسمية.

وقالت العجيل ان التصاميم المحتشمة اصبحت احدث خطوط الموضة في عالم الازياء حيث وضعت دور الازياء العالمية اسسا جديدة لتصاميمها لما يحمله الذوق الخليجي والعربي من اهمية.

واكدت ان الابتكار يأتي عن طريق المشاعر وتحقيق التوازن بين الحلم والواقع لانجاز المعادلة الصعبة وهي الدمج يين الانوثة والجمال والثقة بالنفس لتدب الحياة في كل قطعة من تصميمها.

وحازت العجيل جوائز عالمية عدة منها جائزة سيدات الأعمال الأعلى في الشرق الأوسط وجائزة الشرق الأوسط لقياديات الأعمال وجائزة أيقونة الأناقة والجائزة العالمية لريادة الأعمال التي حصلت على اثرها على تكريم من سمو امير الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح.

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد