اقتصاد المزيد

حدث | «المعهد العربي للتخطيط» يستضيف غداً الملتقى الخليجي للتطوع الإبتكاري

18/01/2020 01:30 م
حدث | «المعهد العربي للتخطيط» يستضيف غداً الملتقى الخليجي للتطوع الإبتكاري
**

اعلن المعهد العربي للتخطيط اليوم استضافته غدا للملتقى الخليجي للتطوع الابتكاري واعداد المشاريع تحت تنظيم الاتحاد العربي للتطوع ويستمر حتى 24 من الشهر الجاري.
 
وقال المعهد في بيان صحفي اليوم السبت ان اعمال الملتقى تتضمن برنامجا تدريبيا من ثلاثة محاور رئيسة بمشاركة 45 متطوعا مبينا ان المحور الاول يتكون من مفاهيم واساسيات العمل التطوعي الابتكاري لتحقيق اهداف التنمية المستدامة ويهدف الى تعزيز الوعي لدى المشاركين في تلك المفاهيم واشار الى ان المحور الثاني يتضمن اعداد المشاريع التطوعية ويهدف الى اكساب المشاركين اهم المهارات اللازمة لها أما المحور الاخير فيهدف الى دعم المشاركين لتطوير افكارهم الابداعية وتصميم خطط التنفيذ.
 
ونقل البيان عن رئيس الاتحاد العربي للتطوع حسن بوهزاع تأكيده ان الملتقى سيساهم في تعزيز وغرس ثقافة العمل التطوعي لدى مواطني دول مجلس التعاون الخليجي مضيفا ان محاور الملتقى ستعزز تبادل الخبرات والتجارب بين المشاركين.
 
وثمن بوهزاع التعاون القائم بين الاتحاد العربي للتطوع والمعهد العربي للتخطيط الذي يسعى الى تعزيز التعاون بين دول مجلس التعاون في مجال العمل التطوعي والابتكاري والعمل على زيادة تبادل الخبرات.
 
ويشمل البرنامج التدريبي ايضا جوانب نقل التجارب والخبرات وكذلك الترفيه والزيارات لمؤسسات تتميز بوجود حالات من التجارب والمشاريع التطوعية اضافة الى استخدام الاساليب التدريبية كالالقاء والعرض والنقاشات ومجموعات العمل وذلك بما يخدم تحقيق اهداف التدريب.

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد