برلمان المزيد

حدث | النائب احمد الفضل : رؤية جديدة للتعليم في الدور المقبل

17/08/2018 09:15 م
حدث | النائب احمد الفضل : رؤية جديدة للتعليم في الدور المقبل
**

كشف النائب احمد الفضل ان لديه العديد من القوانين والاقتراحات التي يعكف على تجهيزها خلال فترة العطلة الصيفية لتقديمها في بداية دور الانعقاد المقبل.
ولفت الفضل الى انه سيركز خلال دور الانعقاد المقبل على القضايا المتعلقة بالجانب التعليمي، سواء كان التعليم التأسيسي او التعليم الجامعي، مبينا أنه سيقدم رؤية جديدة للتعليم تصاغ من خلال تشريع يقدم للمجلس.
وبين ان مجموعة من اعضاء اللجنة التشريعية اطلعوا على هذه الفكرة وابدوا اعجابهم بها، مشيرا الى انه ستتم صياغة الفكرة على شكل اقتراح بقانون، متمنيا ان يتم التسويق بشكل جيد لها، خاصة انها تتطلب دعما حكوميا.

اللجنة ترفض
وأوضح الفضل أن السبب في عدم تقديم الاقتراح خلال دور الانعقاد الاول هو أن اللجنة التعليمية في ذلك الوقت لا تقبل اي اقتراح نتقدم به، اضافة الى انشغال اللجنة الحالية بعدد كبير من المواضيع.
واضاف: نامل خلال فترة العطلة الصيفية، وقبل دور الانعقاد ان نحصل على موافقات على قوانين خاصة بالاحتراف الرياضي، الى جانب عقد ندوة ندعو لها جميع المختصين وجميع الاخوة الرياضيين بمختلف انتماءاتهم السياسية، لاننا نهدف من خلال هذا القانون الى نصرة الرياضة وليس نصرة شخص على آخر او حزب على آخر.

محاولة تشهير
من جهة أخرى، أعلن الفضل عن تعرضه لما اعتبره محاولة تشهير من قبل شخص دخل بيته لتسجيل مقطع فيديو، ومن ثم تسريبه إلى الرأي العام.
وقال الفضل: على الشارع الكويتي ان ينظر الى ما نقوم به، والى ما يقوم به الطرف الآخر، وما يحز بالخاطر هو ما يقوم به الطرف الآخر من تسريب تسجيلات وبثها، وندعو هؤلاء الى نقد عمل النواب داخل مجلس الامه اذا لم يكن لديهم عمل سوى هذا.
وأضاف: لا ادخل في معارك شخصية تعمد البعض صناعتها، ولدي اهداف اركز عليها، ولكن عندما يصل الامر إلى ان ترسل شخصا الى بيتي ليصورني، وينشر ما صوره للعالم فهذا امر غريب جدا.
وتطرق الفضل إلى أنه خلال الاسبوع الماضي، وتحديدا بتاريخ 8 أغسطس الجاري، اتصل احد الاشخاص الذين تربطني علاقه مع اهله «وكان مدزوز»، وقال اريد ان اتحدث معك وكان بحالة غير طبيعية.
وأوضح أن هذا الشخص ذكر ان المباحث يلاحقونه، ولم يخبرني ماذا يريد، وكان يسألني فقط عن نواب، ثم انتبهت إلى انه يصور من خلال هاتفه، فطلبت منه ايقاف التصوير ومسح المقطع، وقال لي انه مسح التصوير، ولكني فوجئت انه ارسله للذين يريدون التشهير فقط.

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد