برلمان المزيد

حدث | النائب خالد الشطي : جنان بوشهري وزيرة إصلاحية ودفعت ثمن تصديها للفساد

13/11/2019 06:30 م
حدث | النائب خالد الشطي : جنان بوشهري وزيرة إصلاحية ودفعت ثمن تصديها للفساد
**

أشاد النائب خالد الشطي بجهود وزيرة الأشغال وزيرة الدولة لشؤون الإسكان د.جنان بوشهري في مكافحة الفساد بالتصدي لتمرير مناقصات لشركات ومتنفذين، واسترداد ملايين الدنانير لميزانية المال العام، وإيقاف الشركات والمكاتب الهندسية الفاسدة التي ساهمت في تطاير الحصى وتكسير الطرق.

واستغرب الشطي في تصريح بالمركز الإعلامي لمجلس الأمة أن الوزيرة عندما أرادت إصلاح الوضع والشوارع قاموا بمحاسبتها مشيرًا إلى أن الخلل جاء من عهد وزراء آخرين والوزيرة هي من تصلح الضرر لكن يأتي مجلس الأمة المنتخب من الشعب بشقيه الحكومي والمعارض ويوقف هذه الإجراءات الإصلاحية.

وأضاف أنه على الشعب الكويتي أن يعي أن النهج الإصلاحي ممارسة وليس كلامًا فالوزيرة تدافع عن المال العام وهي من قام بتحصيل الأموال العامة ثم يأتي نواب ويطرحون الثقة بها وهذه مفارقة غريبة .

واعتبر الشطي أن فساد الحكومة واضح وبيّن للجميع ونستطيع مواجهته من خلال الإجراءات القانونية والدستورية، مشيرًا إلى أن ما حدث في استجواب الوزيرة بوشهري أظهر وجهًا آخر للفساد يحتاج إلى مواجهة.

وأعرب عن اعتقاده بأن خطوات الفساد السياسي في الكويت أسرع من دعاوى الإصلاح، مؤكدًا أن الوزيرة عبرت بشكل صائب في وصف هذا الاستجواب عندما قالت إن الشركات أقوى معتبرًا أن الوزيرة دفعت ثمن استردادها للأموال العامة.

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد