برلمان المزيد

حدث | النائب رياض العدساني يطالب ببرنامج حكومي إصلاحي شامل

18/11/2019 02:10 م
حدث | النائب رياض العدساني يطالب ببرنامج حكومي إصلاحي شامل
**

طالب النائب رياض العدساني رئيس الحكومة القادم بتشكيل حكومة قادرة على العطاء وتقوم بتنفيذ تطلعات الشعب ومعالجة الملفات الحيوية وإعداد برنامج إصلاحي شامل.

كما أكد العدساني في بيان صحفي أن القضايا العامة لا تسقط بالتقادم ونتعهد بمتابعتها ومستمرين على نفس النهج في الرقابة والمحاسبة بإذن الله تعالى.

وقال في بيانه " براً بالقسم العظيم الذي أقسمناه أمام الله ومن ثم الشعب الكويتي الوفي في الحفاظ على مصالحه ومقدراته والدفاع عن مكتسباته وحقوقه، فإننا نؤكد استمرارنا في نهج الإصلاح وذلك إنطلاقا من واجبنا الوطني بصون الأمانة والالتزام بالدستور وقوانين الدولة".

وأضاف " في ظل الظروف الراهنة وفقدان التضامن الحكومي الذي أدى إلى زيادة الإخفاقات، فقد بات ضروريا اتخاذ قرار حاسم وهو الابتعاد عن منصب رئاسة الوزراء الذي يعد خطوة صحيحة، إذ نقدر قيام سمو الشيخ جابر المبارك بالاعتذارعن الاستمرار في منصبه كون الأمر يتطلب الحيادية خصوصا بعد القضايا التي تمت إثارتها أخيرا ومنها منظورة أمام القضاء بالإضافة إلى الاستجوابات التي وجهت له".

وتابع "أسجل تقديري واحترامي لسموه وللوزراء فأساس اختلافنا هو الأداء لا الشخوص، وإن قيامنا بواجبنا من خلال تفعيل الأدوات الدستورية كان من منطلق استشعارنا بعظم المسؤولية وثقل الأمانة وحجم القضايا والاستحقاقات الوطنية".

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد