برلمان المزيد

حدث | النائب عمر الطبطبائي يسأل وزير الصحة عن سبب عدم تشغيل مشروع مركز الفحيحيل الصحي

18/03/2019 12:21 م
حدث | النائب عمر الطبطبائي يسأل وزير الصحة عن سبب عدم تشغيل مشروع مركز الفحيحيل الصحي
**

وجه النائب عمر الطبطبائي سؤالا إلى وزير الصحة الشيخ د. باسل الحمود، عن سبب عدم تشغيل مشروع مركز الفحيحيل الصحي لكي يقدم خدمات الرعاية الأولية والأسنان لأهالي المنطقة.

ونص السؤال على ما يلي:

وقعت وزارة الصحة عقد هدم وإعادة بناء مركز الفحيحيل الصحي وذلك في يناير 2013، وحتى تاريخ ورود هذا السؤال لم يتم تشغيل المركز الذي يقدم خدمات الرعاية الأولية والأسنان لأهالي المنطقة.

وعليه يرجى إفادتي وتزويدي بالآتي على أن يكون الرد مدعما بالمستندات الدالة:

1 - ما سبب عدم تشغيل مشروع مركز الفحيحيل الصحي حتى تاريخ ورود هذا السؤال؟ وما إجراءات الوزارة لتشغيل المركز؟

2 - ما مدى صحة رفع الشركة المنفذة دعاوى قضائية ضد الوزارة بشأن العقد المبرم معها لتنفيذ أعمال مركز الفحيحيل الصحي؟ إذا كان الخبر صحيحا فيرجى تزويدي بحالة كل دعوى والأحكام الصادرة فيها.

3 - ما صحة رفض مدير إدارة المشاريع بوزارة الصحة القيام بمسؤولياته ومهامه الوظيفية تجاه هذا العقد؟ إذا كان الخبر صحيحا فما أثر ذلك على الدعاوى المرفوعة من الشركة ضد الوزارة؟ وهل كان الوكيل المساعد المختص على علم بتسبب مدير إدارة المشاريع في تعطيل إجراءات سير المشروع عمدا؟ إذا كانت الإجابة الإيجاب فيرجى تزويدي بالمستندات على الإجراء الذي اتخذه بشأن ذلك.

4 - هل كان للمدير المذكور أي علاقة بأسباب تعطيل المشروع قبل نقله لوظيفته الحالية؟ إذا كانت الإجابة الإيجاب فيرجى الإفادة عن هذا الدور وما الإجراءات التي اتخذها المسؤولون بالوزارة نحو ذلك؟

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد