رياضة المزيد

حدث | بايرن يتنفس الصعداء .. ودورتموند يعزز صدارته للبوندسليجا

20/10/2018 07:39 م
حدث | بايرن يتنفس الصعداء .. ودورتموند يعزز صدارته للبوندسليجا
**

حقق بايرن ميونخ فوزه الأول في 4 مباريات، مخففاً حدة الضغوط على مدربه الكرواتي نيكو كوفاتش، فيما عزز بوروسيا دورتموند صدارته إلى 4 نقاط عن أقرب منافسيه، في الجولة 8 من الدوري الألماني لكرة القدم.

وتخطى بايرن عقبة مضيفه فولفسبورغ (3-1)، بهدفين وتمريرة حاسمة للبولندي روبرت ليفاندوفسكي، فيما عاد دورتموند برباعية صريحة من أرض شتوتجارت .

ورفع دورتموند رصيده إلى 20 نقطة، بفارق 4 نقاط عن بايرن الذي أصبح ثانياً موقتاً، في ظل تعادل الوصيف السابق لايبزيغ مع مضيفه أوغسبورغ سلباً.

ونجح فريق هوفنهايم في تحقيق الفوز على مضيفه نورنبرج (3-1)، حيث سجل للضيوف كل من ريس نيلسون هدفين (الدقيقة 50 و57) وآدم سالاي (الدقيقة 67)، ولأصحاب الأرض هاننو بيهرينز (الدقيقة 18) من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة، رفع هوفنهايم رصيده من النقاط إلى 10 في المركز الثامن مؤقتا، فيما تجمد رصيد نورنبرج عند 8 نقاط في المركز الـ14 مؤقتا.

وضمن منافسات الجولة الثامنة، تعادل فريق باير ليفركوزن مع ضيفه هانوفر (2-2)، وسجل للضيوف كل من فلوران موسليا (الدقيقة 25) وفيليبي (الدقيقة 54)، ولأصحاب الأرض كل من لارس بيندر (الدقيقة 34) وكريم بلعربي (الدقيقة 90+4).

وبهذا التعادل، رفع باير ليفركوزن رصيده من النقاط إلى 8 في المركز الـ13 مؤقتا، وهانوفر إلى 6 في المركز الـ16.

وفي نفس الجولة، تعادل كل من أوجسبورج ولايبزيج سلبيا في مباراة شهدت إشهار 7 بطاقات صفراء للاعبي الفريقين.

وبهذه النتيجة، رفع لايبزيج رصيده من النقاط إلى 15 في المركز الثالث مؤقتا، وأوجسبورج إلى 9 نقاط في المركز التاسع مؤقتا.

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد