رياضة المزيد

حدث | رئيس نادي «باسل الصباح» : بطولة الكويت للـ«دراغ.ريس» تسير كما هو مخطط لها

20/02/2019 03:13 م
حدث | رئيس نادي «باسل الصباح» : بطولة الكويت للـ«دراغ.ريس» تسير كما هو مخطط لها
**

أكد رئيس مجلس ادارة نادي (باسل الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية) الشيخ علي الفواز الصباح أن بطولة الكويت الدولية لسباق السرعة ال(دراغ.ريس) تسير كما هو مخطط لها مشيدا بجهود جميع العاملين بمختلف لجان البطولة.
 
وقال الشيخ علي الفواز اليوم إن البطولة اكتسبت أهمية كبيرة خصوصا مع زيادة اهتمام الشباب بهذه النوعية من سباقات السرعة المنظمة التي تراعي المستويات العالمية للامن والسلامة.
 
ولفت الى أن البطولة المستمرة على مضمار مدينة الكويت لرياضة المحركات في منطقة عريفجان ستقام عليها اليوم تجارب السرعة لليوم الثاني والأخير على أن تنطلق غدا التصفيات النهائية فيما يقام نهائي البطولة بعد غد الجمعة.
 
وأوضح أن البطولة تقام بمشاركة أكثر من 70 متسابقا مقسمين على 13 فئة من دراجات نارية وسيارات يمثلون نخبة متسابقي السرعة في المنطقة متوقعا أن تزداد قوة المنافسة خلال اليومين الأخيرين للبطولة.
 
وثمن الرعاية والتعاون الدائم بين النادي والهيئة العامة للرياضة في تنظيم البطولات التي تستقطب هواة هذه الرياضة من الشباب واصفا التعاون بالبناء والفعال الذي أسهم في تطوير رياضة المحركات في الكويت وجمع الشباب تحت مظلة النادي وفي الحلبة تحقيقا للأمن والسلامة.
 
وأعرب عن أمله في أن يحقق التعاون الهدف المأمول منه في دعم الشباب الممارس لرياضة المحركات بشتى أنواعها وابعادهم عن مخاطر الطرقات والممارسات الخاطئة متمنيا السلامة لجميع المتسابقين المشاركين في البطولة وللنادي في التنظيم بصورة لائقة ومنشودة لمحبي هذه الرياضة.

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد