محليات المزيد

حدث | سمو الأمير يعزي الرئيس الأمريكي بضحايا حوادث إطلاق نار

20/11/2019 11:46 ص
حدث | سمو الأمير يعزي الرئيس الأمريكي بضحايا حوادث إطلاق نار
**

بعث حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد ببرقية تعزية الى الرئيس دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الامريكية الصديقة عبر فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته لفخامته ولاسر ضحايا حوادث اطلاق نار بعدد من الولايات راجيا سموه رعاه الله للمصابين سرعة الشفاء.
 
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد ببرقية تعزية الى الرئيس دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الامريكية الصديقة ضمنها سموه خالص تعازيه وصادق مواساته لفخامته ولاسر ضحايا حوادث اطلاق نار بعدد من الولايات.
 
كما بعث سمو الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح رئيس مجلس الوزراء ببرقية تعزية مماثلة.
 
كما بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ببرقية تعزية إلى الرئيس سيرجيو ماتاريلا رئيس الجمهورية الايطالية عبر فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا ارتفاع منسوب مياه البحر الذي اجتاح مدينة فينيسيا والذي اسفر عن سقوط العديد من الضحايا والمصابين وألحق اضرارا في المرافق العامة والآثار والممتلكات راجيا سموه ان يتمكن المسؤولون في البلد الصديق من تجاوز آثار هذه الكارثة الطبيعية.
 
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد ببرقية تعزية الى الرئيس سيرجيو ماتاريلا رئيس الجمهورية الايطالية الصديقة ضمنها سموه خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا ارتفاع منسوب مياه البحر الذي اجتاح مدينة فينيسيا والذي اسفر عن سقوط العديد من الضحايا والمصابين وألحق اضرارا في المرافق العامة والآثار والممتلكات.
 
كما بعث سمو الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح رئيس مجلس الوزراء ببرقية تعزية مماثلة.

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد