محليات المزيد

حدث | سمو رئيس الوزراء : «الديوان الوطني لحقوق الانسان» يأتي إستكمالاً للمسيرة الانسانية للكويت

17/10/2018 03:16 م
حدث | سمو رئيس الوزراء : «الديوان الوطني لحقوق الانسان» يأتي إستكمالاً للمسيرة الانسانية للكويت
**

استقبل سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء في قصر بيان اليوم معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس خالد الصالح يرافقه رئيس الديوان الوطني لحقوق الإنسان السفير جاسم مبارك المباركي والسادة اعضاء الديوان الوطني لحقوق الانسان بمناسبة صدور المرسوم الاميري بتعيين رئيس واعضاء مجلس ادارة الديوان.
 
وقد هنأ سموه السادة رئيس واعضاء الديوان الوطني لحقوق الانسان مؤكدا على ضرورة تفعيل الدور الذي يضطلع به الديوان والذي يهدف الى تعزيز الديمقراطية الكويتية الرائدة واظهار الوجه الحضاري المشرق لها امام العالم.
 
وأعرب سموه عن فخره بأن يكون في الكويت مثل هذا الجهاز الذي يأتي استكمالا للمسيرة الانسانية لدولة الكويت خلال تاريخها وهذا ما نفخر ونفاخر به بين الامم متمنيا للسادة الاعضاء التوفيق في حل القضايا المطروحة ضمن اعمال الديوان الوطني لحقوق الانسان.
 
وأكد سموه ان الكويت تولي اهتماما كبيرا بترسيخ مبادئ حقوق الانسان احتراما للقانون والتزاما بالدستور الذي كفل للمواطن حرية الرأي المسؤولة مشيرا الى ان الحكومة بمختلف مؤسساتها تحرص على تذليل العقبات لضمان نجاح وتفعيل عمل الجهاز ايمانا بأن الانسان هو ثروة الكويت الحقيقية التي لا ينضب معينها ابدا وهو صانع التنمية وغايتها.

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد