اقتصاد المزيد

حدث | صالح الغانم يتبرع بـ 118.3 ألف دولار لبناء 32 منزلاً في سوهاج

15/07/2018 05:30 م
حدث | صالح الغانم يتبرع بـ 118.3 ألف دولار لبناء 32 منزلاً في سوهاج
**

قدم المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية التابع لبيت الزكاة تبرعا ماليا لجمعية الاورمان الخيرية قيمته 4ر6 مليون جنيه مصري نحو (358 ألف دولار أمريكي) للمساهمة في بناء 94 منزلا للفقراء والايتام بقرى صعيد مصر.
وقال رئيس المكتب الكويتي اسماعيل الكندري في تصريح له ، ان التبرع الذي تم تقديمه اليوم الاحد لجمعية الاورمان الخيرية عبارة عن (شيكين) الاول مقدم من المتبرع الكويتي صالح الغانم وقيمته مليونان و 115 الف جنيه مصري ( 3ر118 ألف دولار أمريكي) لبناء 32 منزلا للفقراء والايتام في قرية سوهاج.
واضاف ان التبرع الاخر مقدم من جمعية النجاة الخيرية الكويتية بقيمة اربعة ملايين و285 الف جنيه مصري (7ر239 ألف دولار أمريكي) لبناء 62 منزلا للفقراء والايتام في ثلاث من قرى صعيد مصر.
واعرب الكندري عن الشكر لمثل هذه الاعمال الخيرية التي تساهم في مساعدة المحتاجين والفقراء وتعزيز التعاون الدائم والرؤيا المستقبلية للمتبرعين وتحقيق اهداف العمل الخيري والانساني في مصر.
من جانبه قال رئيس جمعية الاورمان الخيرية اللواء ممدوح شعبان في تصريح مماثل ، ان التبرعات سيتم توجيهها لبناء 94 مسكنا للفقراء والايتام في سوهاج وبعض قرى الصعيد "بدءا من هدم البيوت اللبنية حتى تشييد المسكن بالكامل".
واوضح شعبان ان هذه المشاريع ستتم بالتنسيق مع المكتب الكويتي "وسيتم ارسال تقارير بشكل مستمر الى المكتب عن مراحل انجاز الوحدات السكنية".
واثنى على دور المكتب الكويتي في التنسيق الدقيق في تيسير وتنفيذ المشاريع الخيرية موجها الشكر لكل اهل الكويت الكرماء والمتبرعين لرفع المعاناة عن المواطن المصري الفقير والعمل على توفير حياة وبيئة صحية واجتماعية افضل له.
واعرب شعبان عن تمنياته في ان يزور المتبرعون والمساهمون الكويتيون اماكن هذه المشروعات ليروا الاعمال الخيرية التي تتم بفضل تبرعاتهم.

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد