برلمان المزيد

حدث | صفاء الهاشم : مشاركتي في منتدى تحالف الحضارات لمعرفة مستوى الخدمات المقدمة من الحكومات والبرلمانات للشعوب

21/11/2018 11:30 م
حدث | صفاء الهاشم : مشاركتي في منتدى تحالف الحضارات لمعرفة مستوى الخدمات المقدمة من الحكومات والبرلمانات للشعوب
**

أكدت عضو مجلس الامة صفاء الهاشم اليوم الأربعاء، أن مشاركتها في اعمال المنتدى العالمي الثامن للأمم المتحدة لتحالف الحضارات تأتي بهدف تمثيل الشعوب وقياس مستوى رضى المواطن عن كل ما يجري في الأمم المتحدة.
 
وأضافت الهاشم التي تشغل أيضا منصب نائب رئيس اللجنة الدائمة لشؤون الامم المتحدة في الاتحاد البرلماني الدولي في تصريح لها ، «إن مشاركتنا في هذا المحفل كنواب نمثل شعوبنا تأتي كذلك لمعرفة مستوى الخدمات المقدمة من الحكومات او البرلمانات وللتعرف عن قرب على مستوى التشريع الذي يصل الى الناس فمتى ما تم الوصول الى هذه المرحلة يبدا من هنا حوار للسلام».
 
وأعربت الهاشم عن فخرها واعتزازها بتمثيل منطقة الخليج العربي في هذا المحفل الدولي وقالت «في كل محفل دولي افخر بأني أمثل الخليج العربي الذي يعد وحدة متماسكة ممثلة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية والذي ظل مظلة للدول الأعضاء الست وستظل باذن الله موجودة ودائمة بدولها فهذا النوع من التكاتف والتكامل سيستمر بغض النظر عن أي شيء اخر وأؤكد انني مازلت أرى مجلس التعاون كيانا كاملا».
 
من جهة أخرى أخرى أعلن الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس تعيين الاسباني ميغيل موراتينوس في منصب الممثل السامي لتحالف الحضارات خلفا لناصر النصر الذي تنتهي ولايته أخر هذا العام.
 
ويعد المنتدى العالمي الثامن لتحالف الحضارات منصة فريدة تجمع الدول الأعضاء والقطاع الخاص والشباب والمجتمع المدني ووسائل الإعلام لتبادل وجهات النظر والالتزام بالحوار والشراكات الجديدة.

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد