رياضة المزيد

حدث | غاريكا يحترم قرار لاعبي تشيلي بعدم خوض ودية بيرو

15/11/2019 03:40 م
حدث | غاريكا يحترم قرار لاعبي تشيلي بعدم خوض ودية بيرو
**

قال مدرب منتخب بيرو الأول لكرة القدم، ريكاردو غاريكا، إنه يحترم قرار لاعبي منتخب تشيلي بعدم الرغبة في خوض المباراة الودية التي كانت مقررة الثلاثاء المقبل، مع المنتخب البيروفي إزاء الأزمة السياسية التي تمر بها البلاد.
 
وصرح المدرب الأرجنتيني خلال مؤتمر صحافي يسبق مباراة فريقه الودية أمام كولومبيا في ميامي الأمريكية "يرون أن الوقت ليس مناسباً لخوض المباراة ونحن نحترم هذا القرار".
 
وأكد غاريكا أنه إزاء صعوبة الاتفاق مع منتخب آخر لخوض ودية في هذا الموعد، سيكتفي منتخب بيرو بمباراته أمام كولومبيا لتكون الأخيرة له هذا العام، وذلك قبل أن يستهل في مارس (آذار) القادم تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022.
 
وأوضح المدرب أن العام الحالي كان جيداً للغاية لبيرو، التي حلت وصيفة لكوبا أمريكا، وأن مواجهة تشيلي "كانت مرتقبة من اللاعبين والجماهير نظراً لكونها مباراة كلاسيكو" لكن إلغاءها لن يغير شيئاً "نفضل إنهاء العام بهذا الشكل، فهذه المواقف لا يمكن السيطرة عليها".
 
واعتبر المدرب استضافة ليما لنهائي كأس ليبرتادوريس القارية للأندية بين ريفر بليت الأرجنتيني وفلامنغو البرازيلي بدلاً من سانتياغو دي تشيلي بأنه أمر "مؤسف لتشيلي ولكل ما تعانيه الآن" ولكنه من الناحية الأخرى "فرصة جيدة لبيرو لأنه حدث فريد".

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد