رياضة المزيد

حدث | مجموعة ألمانيا تشتعل .. السويد تستعيد مذاق الأهداف وتهزم كوريا الجنوبية في المونديال

18/06/2018 05:26 م
حدث | مجموعة ألمانيا تشتعل .. السويد تستعيد مذاق الأهداف وتهزم كوريا الجنوبية في المونديال
**

استعاد المنتخب السويدي أخيرا نغمة تسجيل الأهداف التي يفتقدها منذ فترة ، وتغلب على نظيره الكوري الجنوبي 1 / صفر اليوم الاثنين على ملعب استاد "نيجني نوفجورود" في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم 2018 المقامة بروسيا.

فى الشوط الأول، تبادل الفريقان الهجمات فى الـ45 دقيقة الأولى من المباراة، وكان المنتخب السويدى الأخطر خاصة على المستوى الهجومى لكنه فشل فى هز الشباك، بينما اعتمدت كوريا الجنوبية على الهجمات المرتدة.

وتألق حارس كوريا الجنوبية جو هيونوو، فى التصدى للكرة التى سددها ماركوس بيرج بشكل رائع فى الدقيقة 21 من زمن المباراة.

وفى الشوط الثانى، نجح أندرياس جرانكفيست مدافع كراسنودار الروسى، فى تسجيل هدف الفوز للمنتخب السويدى بالدقيقة 65 من زمن المباراة، والتى احتسبها الحكم معتمدا على تقنية الفيديو.

بهذه النتيجة، يحصد المنتخب السويدى الذى تأهل لمونديال روسيا بعدما حرم منتخب إيطاليا من الصعود بعد فوزه بهدف دون مقابل، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بالملحق الاوروبي، أول 3 نقاط فى مشواره بالبطولة تقاسم بها صدارة المجموعة السادسة مع المكسيك التى حققت فوزا تاريخيا على ألمانيا حامل اللقب بهدف دون مقابل، مساء أمس الأحد، فيما تأتى الماكينات وكوريا الجنوبية فى المركزين الثالث والرابع بدون أى رصيد من النقاط.


التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد