محليات المزيد

حدث | ممثل سمو الأمير سمو رئيس الوزراء يستقبل طلبة الكويت الدارسين بجامعات أمريكا

23/09/2019 10:30 ص
حدث | ممثل سمو الأمير سمو رئيس الوزراء يستقبل طلبة الكويت الدارسين بجامعات أمريكا
**

استقبل ممثل حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء وبحضور وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور حامد محمد العازمى بمقر اقامته في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الامريكية اليوم عددا من ابنائه طلبة الكويت الدارسين في الجامعات الامريكية.

وفي بداية اللقاء طمأن سموه أبناءه على صحة حضرة صاحب السمو امير البلاد بعد الفحوصات الطبية ونتائجها التي تكللت بفضل من الله ورعايته بالتوفيق والنجاح.

وعبر سموه عن سعادته بلقائه ابنائه الدارسين في الجامعات الامريكية مؤكدا حرص الحكومة على توفير الرعاية والعناية من اجل تيسير تحصيل علومهم وتحقيق ما يتمنونه والعودة الى ارض الوطن للمساهمة في مسيرة النهضة والتنمية.

واعرب سموه عن ثقته الكبيرة بأبنائه وقدرتهم على امتلاك العلم الذي يمكنهم من تحقيق حلم الاباء والاجداد في بناء الدولة العصرية الحديثة القوية بسواعد وعقول ابنائها.

ودعا سموه ان يكون ابناء الكويت الدارسين في الخارج خير سفراء لبلدهم والتعاون لرفع راية الكويت عالية خفاقة بين الامم والاقتداء بمسيرة الاباء والاجداد الذين حملوا على عاتقهم بناء الكويت واعلاء مكانتها في العالم.

حضر اللقاء سفير دولة الكويت لدى الولايات المتحدة الامريكية الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح والوكيل للشؤون الامنية وشؤون الالتماسات بديوان رئيس مجلس الوزراء الشيخ فهد جابر المبارك الحمد الصباح والوكيل للشؤون الاقتصادية بديوان رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر أحمد صباح السالم الصباح.

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد