رياضة المزيد

حدث | نادي الرماية يشيد بتفوق أبطاله في رماية الأطباق الطائرة بـ «الآسيوية»

13/11/2018 05:43 م
حدث | نادي الرماية يشيد بتفوق أبطاله في رماية الأطباق الطائرة بـ «الآسيوية»
**

أشاد رئيس النادي الكويتي للرماية دعيج العتيبي بتفوق رماة الكويت في مسابقات رماية الأطباق الطائرة (سكيت) و(تراب) و(دبل تراب) في البطولة الآسيوية الثامنة للرماية التي اختتمت في الكويت أخيرا.
 
وقال العتيبي في بيان صحافي اليوم أن هذا الانجاز يعتبر دليلا على استمرار نجاحات الرماية الكويتية في المحافل الرياضية الكبيرة.
 
وأوضح أن أبطال الكويت اثبتوا أنهم لا يزالون في طليعة رماة وراميات آسيا في هذا النوع من الرماية الخاص بسلاح الـ(شوزن) رغم المنافسة الضارية من رماة الصين إذ حصد كل من الفريقين ثلاث ميداليات ذهبية متصدرين هذا الاختصاص بينما هيمنت الصين على مسابقات رماية أسلحة الرصاص.
 
ونوه بالمستوى الجيد والنتائج اللافتة التي حققها الرماة الناشئون والناشئات الكويتيون في منافسات في البطولة "ما يؤكد أن مستقبل رياضة الرماية الكويتية بخير"، مضيفا أن هؤلاء الرماة هم نتاج مدرسة نادي الرماية التي تحرص على اكتشاف المواهب.
 
وتقدم العتيبي بالشكر والعرفان لمقام سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وولي العهد الشيخ نواف الاحمد على دعمهما المتواصل لرياضة الرماية الكويتية.
 
وثمن جهود كافة الوزارات والهيئات ومؤسسات الدولة للبطولة ما أثمر نجاحها في ظل مشاركة أكثر من 600 رياضي يمثلون 35 دولة آسيوية.
 
وأكد أن جهود فريق الطوارئ الذي شكله النادي لمواجهة اي مشكلة تواجه البطولة أثناء الأجواء الممطرة والتي كانت غزيرة في معظم أيام البطولة نجحت باستمرار المسابقات وفق البرنامج المعد مثمنا عملهم المميز.
 
وتوجه بالشكر إلى كل من راعي البطولة رئيس الشرف للنادي الشيخ سلمان الحمود ورئيس الاتحاد الآسيوي للرماية الشيخ علي آل خليفة، ورؤساء الاتحادات الآسيوية المشاركين بالبطولة لدعمهم الكبير لإنجاح البطولة.
 
وكان منتخبا الكويت لرماية الـ "سكيت" والـ "تراب" للرجال حصدا ذهبيتي الفرق، إذ تألف الاول من الرماة منصور الرشيدي وعبدالله الطرقي وسعود حبيب والثاني من الرماة عبدالرحمن الفيحان وخالد المضف وطلال الرشيدي، كما نال الرامي سعد المطيري ذهبية الـ "دبل تراب".

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد