محليات المزيد

حدث | «البلدية» : جهوزية 124 مدرسة كمراكز إقتراع بإنتخابات «أمة 2024»

03/04/2024 05:33 م
حدث | «البلدية» : جهوزية 124 مدرسة كمراكز إقتراع بإنتخابات «أمة 2024»
- 1720 عامل نظافة يشاركون في تنظيف المدارس بكافة المحافظات

أعلنت بلدية الكويت اليوم الأربعاء، جهوزية 124 مدرسة مخصصة كمراكز للاقتراع في انتخابات مجلس الأمة 2024 في جميع الدوائر الانتخابية غداً الخميس.

وقال مدير العلاقات العامة والمتحدث باسم البلدية محمد المطيري للصحفيين على هامش جولة تفتيشية إن فرق النظافة أنجزت أعمال التنظيف في 119 مدرسة خصصت للجان الأصلية والفرعية في الدوائر الانتخابية الخمس، بالإضافة إلى خمس مدارس للجان الرئيسية في كل دائرة انتخابية.

وبيّن المطيري أن اجمالي عدد عمال النظافة الذين يشاركون في تنظيف المدارس بكافة المحافظات في الفترتين الصباحية والمسائية يبلغ 1720 عامل نظافة، مشيراً إلى أن أجمالي الآليات والمعدات التي تم الاستعانة بها بلغ 387 آلية ومعدة.

من جانبه قال مدير فرع محافظة حولي حمود المطيري إن الهدف من الجولة التفتيشية التي قام بها مدراء الادارات المختلفة في بلدية الكويت كانت للتاكد من مدى جاهزية المدارس ليوم الاقتراع في انتخابات اعضاء مجلس الأمة يوم غد الخميس.

اكد المطيري حرص بلدية الكويت على التعاون الثنائي مع جميع الوزارات والهيئات المختلفة لانجاح هذا العرس الديمقراطي واظهار الكويت بابهى صورة.

وأوضح ان دور بلدية الكويت لم يقتصر على تجهيز مقرات الاقتراع، انما بدأ مع بداية الإعلان عن الانتخابات في الجريدة الرسمية، حيث قامت البلدية بترخيص المقرات الانتخابية في جميع المحافظات المختلفة.

واضاف المطيري ان البلدية قامت ايضا بترخيص اعلانات المرشحين المختلفة على المقار الانتخابية، للتأكد من سلامة الموقف القانوني والمحافظة على الشكل الحضاري.

ونوه أن بلدية الكويت قامت بتجهيز قوائم اتصال للمفتشين الموزعين لتغطية العرس الديمقراطي غداً الخميس لكل من الوزارات والهيئات المختلفة، وذلك لسرعة الاستجابة والوصول وحل اي مشكلة قد تواجه القائمين والمشاركين في هذه الانتخابات.

وبين أن دور البلدية لن ينتهي الا في تنظيف مقرات الاقتراع والمدارس بعد الانتهاء من العملية الانتخابية وتسليم جميع المدارس إلى وزارة التربية والتعليم.

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد