محليات المزيد

حدث | سمو الأمير يعزي رئيس الإمارات وملك البحرين بإستشهاد ضباط في الصومال

11/02/2024 07:12 م
حدث | سمو الأمير يعزي رئيس الإمارات وملك البحرين بإستشهاد ضباط في الصومال
- سموه أكد إستنكار الكويت وإدانتها الشديدة لهذا العمل الإجرامي

بعث سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، ببرقية تعزية إلى الملك حمد بن عيسى ملك مملكة البحرين الشقيقة عبر فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته إثر العمل الإرهابي الذي أدى إلى استشهاد ضابط من منتسبي القيادة العامة لقوة دفاع البحرين أثناء أداء مهام عملهم في تدريب وتأهيل القوات المسلحة الصومالية في جمهورية الصومال.

سائلا سموه المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويدخله فسيح جناته وأن يلهم أسرته جميل الصبر وحسن العزاء مؤكدا سموه استنكار الكويت وإدانتها الشديدة لهذا العمل الإجرامي المشين.

وبعث سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد ببرقية تعزية إلى الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة عبر فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته إثر العمل الإرهابي الذي تعرض له عدد من منتسبي القوات المسلحة الإماراتية أثناء أداء مهام عملهم في تدريب وتأهيل القوات المسلحة الصومالية في جمهورية الصومال والذي أسفر عن استشهادهم وإصابة آخرين.

سائلا سموه المولى تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته ويدخلهم فسيح جناته وأن يلهم أسرهم جميل الصبر وحسن العزاء وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية مؤكدا سموه استنكار الكويت وإدانتها الشديدة لهذا العمل الإجرامي المشين.

وبعث سمو الشيخ الدكتور محمد صباح السالم رئيس مجلس الوزراء ببرقية تعزية إلى الملك حمد بن عيسى ملك مملكة البحرين ضمنها سموه خالص تعازيه وصادق مواساته إثر العمل الإرهابي الذي أدى إلى استشهاد ضابط من منتسبي القيادة العامة لقوة دفاع البحرين أثناء أداء مهام عملهم في تدريب وتأهيل القوات المسلحة الصومالية في جمهورية الصومال.

كما بعث سمو الشيخ الدكتور محمد صباح السالم رئيس مجلس الوزراء ببرقية تعزية إلى الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ضمنها سموه خالص تعازيه وصادق مواساته إثر العمل الإرهابي الذي تعرض له عدد من منتسبي القوات المسلحة الإماراتية أثناء أداء مهام عملهم في تدريب وتأهيل القوات المسلحة الصومالية في جمهورية الصومال الفيدرالية الشقيقة والذي أسفر عن استشهادهم وإصابة آخرين.

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد