برلمان المزيد

حدث | عبدالله الأنبعي : دمج أولويات السلطتين ضمن الخارطة التشريعية لدور الإنعقاد المقبل

17/09/2023 04:47 م
حدث | عبدالله الأنبعي : دمج أولويات السلطتين ضمن الخارطة التشريعية لدور الإنعقاد المقبل
**

كشف النائب عبدالله الأنبعي عن اتفاق نيابي حكومي خلال اجتماعهما التنسيقي اليوم على ترتيب ودمج أولويات السلطتين ضمن الخارطة التشريعية لدور الانعقاد المقبل بما يحقق تطلعات المواطنين.

وقال الأنبعي في تصريح بالمركز الإعلامي بمجلس الأمة ان اللجنة التنسيقية النيابية ستطلب من جميع النواب تقديم اولوياتهم كما تم الطلب من الجانب الحكومي بالتقدم بأولوياتهم، مبينا ان اللجنة ستقوم بترتيب هذه الأولويات، ودمج الأولويات الحكومية والنيابية للخروج بخارطة تشريعية يسير عليها المجلس - بإذن الله - في دور الانعقاد القادم.

وأكد الأنبعي على ان اجتماع اليوم التنسيقي يعد استمرارا لمرحلة التعاون المثمر بين الطرفين والتي أسفرت عن انجاز عدد من التشريعات خلال دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الجاري.

واعرب عن تطلعه لاستمرار الإنجازات التي يتعطش لها الشعب الكويتي في السنوات السابقة وسط سجالات لا تثمر، مثمنا تنسيق السلطتين لترتيب الأولويات لإقرارها وفقا لما سيتم الاتفاق عليه.

وأكد الانبعي على الاصرار النيابي التام على سد جميع الذرائع امام كل متربص يرغب بتعطيل وتيرة الإنجاز، قائلا " اذا استطعنا ان نرى المشهد من منظور رجالات دولة يستطيعون ان يتحملوا على كاهلهم كل هذه الضغوط فان وتيرة الإنجاز ستستمر وصولا الى تحقيق طموحات وامال الشعب".

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد