برلمان المزيد

حدث | مهلهل المضف : جلسة اليوم الخاصة بداية لسلسلة جلسات لإنجاز تشريعات تهم الصالح العام

13/01/2022 11:03 م
حدث | مهلهل المضف : جلسة اليوم الخاصة بداية لسلسلة جلسات لإنجاز تشريعات تهم الصالح العام
**

قال النائب مهلهل المضف إن التسابق النيابي لطلب عقد جلسات خاصة من أجل إنجاز التشريعات هو أمر إيجابي ومحمود يؤكد حرص النواب على إنجاز تلك التشريعات.

وأضاف المضف في تصريح صحافي بالمركز الإعلامي عقب جلسة المجلس الخاصة اليوم أن تعدد وتكرار الأسماء في طلبات يؤكد حرص النواب على مشاركة زملائهم في عقد هذه الجلسات، مبينا أن عدم وجود بعض الأسماء في بعض الطلبات لا يعني عدم موافقتهم أو قبولهم لتلك الطلبات.

وشدد على أن كل الأعضاء يقفون صفا واحدا من أجل إنجاز التشريعات، والدفاع عن المكتسبات الدستورية وفي خدمة البلد.

وبين المضف أن القوانين التي تم إنجازها في جلسة اليوم مهمة، مضيفا أن هناك قوانين وقضايا لا تقل عنها أهمية ومنها النظام الانتخابي وتعديل قانون المحكمة الدستورية وتعديل قانون اللائحة الدستورية لمجلس الأمة وتنظيم القضاء وتطويره فضلا عن قوانين الإصلاح السياسي.

وأضاف أنه من بين تلك القوانين المهمة كذلك القضايا المرتبطة بالمواطن الكويتي بسكل مباشر مثل قضايا الإسكان والصحة والتوظيف والشباب والمرأة والمتقاعدين والمقيمين بصورة غير قانونية.

وذكر المضف أن كل تلك القوانين موجودة في مسودة تم إعدادها من قبل مجموعة من النواب شملت أغلب التشريعات الخاصة بهذه القضايا.

وقال إن جلسة اليوم الخاصة لن تكون الجلسة الوحيدة بل هي بداية تعقبها سلسلة من الجلسات لإنجاز تشريعات متوافق عليها من هذه المسودة والتي تهم الصالح العام.

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد