أمنيات المزيد

حدث | «مكافحة المخدرات» تضبط شخصاً يقوم بترويج المواد المخدرة في إحدى المناطق السكنية

01/12/2021 02:17 م
حدث | «مكافحة المخدرات» تضبط شخصاً يقوم بترويج المواد المخدرة في إحدى المناطق السكنية
**

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أنه ضمن جهود وزارة الداخلية في مكافحة آفة المخدرات، وضبط مروجيها والمتاجرين بها، تمكن قطاع الأمن الجنائي ممثلاً في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط شخص وشريك له يقومان بترويج المواد المخدرة في احدى المناطق السكنية.
 
وفي التفاصيل، أنه أثناء نشاط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في البحث والتحري عن مروجي المواد المخدرة، رصدت الإدارة عددا من مقاطع الفيديو وتتضمن قيام شخص بترويج مواد يشتبه بأنها مخدرة في احدى المناطق السكنية، وعلى الفور تم تشكيل فرقة بحث وتحري من الادارة العامة لمكافحة المخدرات .
 
وبعد جمع المعلومات وتكثيف التحريات والتأكد منها تبين بأن المتهم يقوم بالفعل بترويج المخدرات برفقة شريك له، ومن خلال التحريات المكثفة على مدار اربع وعشرين ساعة، تم التوصل إليهما، وبعد اخذ الاذن القانوني تم ضبط احدهما مختبئ في جاخور في منطقة كبد وتبين انه من المقيمين بصورة غير قانونية وصادر بحقة حكم حبس غيابي لمدة سنتين على ذمة قضية سرقة، والاخر من جنسية عربية مختبئ في منطقة الوفرة، وتم العثور على نحو (2000) حبة لاريكا و(5) جرام من مادة الحشيش و(5) جرام من مادة الكيميكال ،ومبلغ مالي وقدره (1215) دينارا كويتيا .
 
وبمواجهتهما بمقاطع الفيديو وبما تم ضبطه بحوزتهما أقرا بأنها تخصهما بقصد الاتجار والتعاطي وأن والمبلغ المضبوط هو حصيلة الاتجار بالمخدرات ، وانهما يقومان بتوصيل المواد المخدرة للمتعاملين معهما حتى لا يتم اكتشاف امرهما من قبل رجال الأمن.
 
وتم احالتهما والمضبوطات إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما.
 
كما تؤكد الإدارة العامة لمكافحة المخدرات استمرار حملاتها الأمنية على مهربي ومروجي المواد المخدرة لضبط كل من تسول له نفسه في جلب والإتجار بالمواد المخدرة وحماية المجتمع وأن حملاتها ستظل مستمره لمحاربة تلك الآفة الخطيرة .

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد