اقتصاد المزيد

حدث | «الإئتمان» يشارك في اكسبو 2020 دبي تحت عنوان «كويت جديدة - فرص جديدة للإستدامة»

16/01/2022 02:08 م
حدث | «الإئتمان» يشارك في اكسبو 2020 دبي تحت عنوان «كويت جديدة - فرص جديدة للإستدامة»
**

أعلنت المتحدث الرسـمي باسـم بنك لائتمان الكويتي حباري الخشـتي أنه قام مدير مركز نظم المعلومات حمود المحيميد بافتتاح جناح بنك الائتمان الكويتي في اكسـبو 2020 دبي حيث تم ترشيح البنك من قبل وزارة الإعلام لتمثيل دولة الكويت للمشاركة تحت عنوان " كويت جديدة - فرص جديدة للاستثمار " ، حيث يعمل جناح دولة الكويت على إبراز دور دولة الكويت الحضـاري والفاعل في شتى مجالات.
 
ويشارك البنك في المعرض خلال الفترة من 16 يناير حتي 22 يناير 2022 في أسبوع ( الأهداف العالمية للتنمية المستدامة ) بحضور فريق من البنك.
 
وشارك البنك بشرح خططه بعيدة المدى لتوفير الأمان الاجتماعي للأسرة الكويتية حيث كانت الغاية الأسـاسـية من تأسيس الدولة للبنك هي ضمان الرعاية السكنية للمواطنين ، كما عرض البنك مسيرته في التحول الرقمي ( Digital Transformation ) وتقديم الخدمات إلى العملاء الكترونيا ، حيث تميز البنك بتقديم القروض الذكية بتقنية الذكاء الاصطناعي ( Artificial Intelligence ) دون الحاجة لزيارة فرع البنك أو تدخل بشـري في العملية بكاملها ، ليكون البنك أول بنك في القطاعين العام والخاص يقدم هذه الخدمة ، وبهذا يكون بنك الائتمان الكويتي قام بعرض الوجه الحضاري لدولة الكويت .
 
وذكرت الخشتي أن بنك الائتمان حرص على المشاركة في اكسبو 2020 دبي لعرض آخر الإنجازات في التحول الرقمي لدولة الكويت أمام دول العالم بصـورة مشـرفة.
 
ومن جانب آخر، شـكرت الخشـتي كافة القائمين على التنظيم لجهودهم المبذولة .

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد