محليات المزيد

حدث | «التربية» تؤكد حرصها على حفظ حقوق العاملين بها والشركات المتعاقدة معها

19/04/2021 10:02 م
حدث | «التربية» تؤكد حرصها على حفظ حقوق العاملين بها والشركات المتعاقدة معها
**

أكدت وزارة التربية حرصها الشديد على حفظ حقوق العاملين فيها وكذلك مع من يعملون بالمؤسسات والشركات المتعاقدة مع الوزارة، والتأكد من حصول جميع العاملين على حقوقهم المادية والمعنوية بما يضمن حسن سير العمل في جميع مدارس و ادارات الوزارة.
 
وقالت الوزارة فى بيان صحافي، اليوم الاثنين، ردا على مقطع الفيديو المتداول لاحد العاملين في شركات الامن المتعاقدة مع الوزارة والذي يشتكي من تأخر رواتبه لعدة شهور «ان الوزارة ممثلة بالقطاع المالي قد انتهت من صرف كافة المستحقات لكل شركات الامن و المراسلة المتعاقدة معها حتى نهاية شهر مارس الماضي».
 
واضاف البيان ان وزير التربية الدكتور علي المضف وجه بمتابعة هذا الامر لضمان حصول جميع العاملين في هذه الشركات على رواتبهم وفي مواعيدها وفقا للعقد المبرم بين الوزارة و هذه المؤسسات، موضحة ان الوزارة لن تتوانى عن اتخاذ كافة الاجراءات القانونية التي من شأنها حفظ حقوق هؤلاء العاملين.
 
وبينت الوزارة انه سيتم تطبيق الغرامات الملزمة والاجراءات القانونية المنصوصة بالعقود بحق الاطراف التى تثبت انها قامت بهذا التاخير كون ان هذا الأمر له تداعيات سلبية على العامل واسرته ومحيطه وهو «أمر لا تقبل به الوزارة».

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد