محليات المزيد

حدث | «التربية» : نتائج إختبارات الدور الثاني للصف الـ 12 على الموقع الإلكتروني للوزارة

15/07/2021 11:26 م
حدث | «التربية» : نتائج إختبارات الدور الثاني للصف الـ 12 على الموقع الإلكتروني للوزارة
**

قال وكيل وزارة التربية الدكتور علي اليعقوب إنه تم اعتماد نتائج امتحانات الدور الثاني بعدالانتهاء من المراجعة والرصد في الكنترول مشيرا الى انه تم رفع النتائج النهائية على موقع الوزارة الليلة.
 
وأضاف الدكتور اليعقوب في تصريح له مساء اليوم الخميس أن نسبة النجاح العامة للصف ال12 للدور الثاني - القسم العلمي بلغت 8ر84 والقسم الأدبي 13ر89 بالمئة فيما بلغت نسبة النجاح بالقسم الديني 86 بالمئة.
 
وتقدم وكيل الوزارة بالتهنئة لجميع الطلبة الناجحين متمنيا لهم النجاح الدائم ولمن لم يحالفه النجاح التوفيق في العام القادم بإذن الله.
 
وأوضح أن "ابناءنا الذين لم يتمكنوا من أداء الاختبارات ومنهم الطلبة المصابون بفيروس كورونا أو الخاضعون للحجر الصحي أو لسفرهم للعلاج بالخارج سوف يتم الحاقهم بالدور الثاني الاستثنائي" مبينا أنه سوف تشكل لجنة خاصة من الوزارة لبحث الحالات الخاصة للطلبة الذين لم يتمكنوا من العودة الى البلاد في الوقت المناسب لاجراء الاختبارات.
 
وثمن اليعقوب جهود جميع الطواقم التعليمية والإدارية في المناطق والمدارس التي قامت بتسهيل سير عملية الاختبارات وتنظيم وتهيئةاللجان وتطبيق جميع الاشتراطات الصحية التي اوصت بها وزارة الصحة.
 
وكانت اختبارات (الدور الثاني) التي بدأت في الأول من الشهر الجاري اختتمت اليوم للصف ال12 (القسم الأدبي - التعليم الديني) بعد أن اختتمت اختبارات القسم العلمي أمس الأربعاء.

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد