أمنيات المزيد

حدث | «الداخلية» : ضبط مقيم آسيوي وبحوزته 10 كيلو من مشتقات مادة «الكيميكال» و 100 جرام «شبو»

11/10/2021 11:11 ص
حدث | «الداخلية» : ضبط مقيم آسيوي وبحوزته 10 كيلو من مشتقات مادة «الكيميكال» و 100 جرام «شبو»
**

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أنه استمرارا للجهود الأمنية المكثفة لقطاع الأمن الجنائي في ملاحقة مهربي وتجار المخدرات ، تمكن القطاع ممثلا في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط مقيم من الجنسية الآسيوية وبحوزته نحو (10) كيلو من مشتقات مادة الكيميكال و (100) جرام من مادة الشبو وميزان الكتروني حساس .
 
وفي التفاصيل، فقد وردت معلومات الى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تفيد بأن مقيماً من الجنسية الآسيوية يحوز كمية كبيرة من المواد المخدرة وذلك بقصد الإتجار ، وعليه تم تكثيف التحريات ، والتي اكدت صحة المعلومات الواردة ، وبعد استصدار الاذن القانوني اللازم ، تم إرسال أحد المصادر السرية لشراء كمية من المواد المخدرة من المتهم نظير مبلغ مالي ، وبعد إتمام عملية الإستلام والتسليم تم ضبطه في منطقة الفحيحيل ، وبتفتيش مسكنه تم العثور على نحو (10) كيلو من مشتقات مادة الكيميكال و(100) جرام من مادة الشبو وميزان الكتروني حساس .
 
وبمواجهة المتهم بما تم ضبطه اقر واعترف بأن المضبوطات تخصه بقصد الاتجار ، وعليه تم تحويله والمضبوطات الى جهة الاختصاص لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه .
 
وتؤكد الإدارة على استمرار الحملات الأمنية على تجار ومروجي المواد المخدرة لضبط كل من تسول له نفسه في جلب والاتجار بالمواد المخدرة وحماية المجتمع والحفاظ عليه من تلك الآفة الخطيرة

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد