رياضة المزيد

حدث | الظفيري يحقق المركز الثاني بالمجموعة «إن» ضمن مسابقات رالي الأردن الدولي 2022

22/05/2022 10:22 م
حدث | الظفيري يحقق المركز الثاني بالمجموعة «إن» ضمن مسابقات رالي الأردن الدولي 2022
**

حقق بطل الراليات الكويتي مشاري الظفيري ومساعده القطري ناصر الكواري اليوم الأحد المركز الثاني بالمجموعة (إن) في منافسات فئة الصالون المقامة ضمن مسابقات رالي الأردن الدولي 2022 رابع جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات.
 
وقال الظفيري في تصريح له ، إن منافسات الرالي استمرت يومين وشملت 12 مرحلة خاصة بإجمالي مسافة 588 كيلومترا في منطقة البحر الميت حيث كانت درجات حرارة مرتفعة جدا.
 
وأضاف أنه يحتل حاليا المركز الثالث في (الترتيب العام) في بطولة الشرق الأوسط لفئة (ميرك تو) مؤكدا سعيه لتحقيق اللقب الثامن له بالبطولة لهذا العام.
 
وأوضح أنه تعرض في المرحلتين الخاصتين -الثانية والثالثة - إلى عطل كهربائي حال دون فوزه بالمركز الأول الذي قلص الفارق معه إلى 22 ثانية مبينا أنه تمكن من الفوز في ست مراحل أخرى.
 
وأعرب عن الشكر والتقدير لمدير عام الهيئة العامة للرياضة الدكتور حمود فليطح ونائبه الدكتور صقر الملا ورئيس مجلس إدارة نادي الكويت الدولي للسيارات عماد بوخمسين ورئيس لجنة الراليات الشيخ عذبي نايف الصباح ورئيس فريق 965 الشيخ محمد الجراح الصباح والخطوط الجوية الكويتية برئاسة الكابتن علي الدخان ومدير دائرة العلاقات العامة فايز العنزي على ما قدموه من دعم.

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد