رياضة المزيد

حدث | الكويت تستضيف بطولة كأس العالم لهوكي الجليد للمستوى الرابع للرجال أبريل المقبل

10/03/2024 04:29 م
حدث | الكويت تستضيف بطولة كأس العالم لهوكي الجليد للمستوى الرابع للرجال أبريل المقبل
- بمشاركة منتخبات منغوليا وإندونيسيا وماليزيا إضافة إلى منتخب الكويت

أكد نادي الألعاب الشتوية الكويتي أنه يكثف استعداداته الفنية والتنظيمية لاستضافة بطولة كأس العالم لهوكي الجليد للرجال 2024 المستوى الرابع في أبريل المقبل، بمشاركة منتخبات منغوليا وإندونيسيا وماليزيا إضافة إلى منتخب الكويت.

وقال نائب رئيس النادي خالد المطيري، إن النادي يقوم بصيانة شاملة للصالة الثلجية وتحديث غرف الحكام واللاعبين والمدربين والعيادة الطبية وغيرها من الأمور الفنية بما يتناسب مع متطلبات الاتحاد الدولي لهوكي الجليد باعتباره المباشر على البطولة.

وأضاف المطيري أن النادي تعاقد مع شركة ألمانية معتمدة من الاتحاد الدولي للعبة الهوكي لتجهيز الصالة وتكثيف الثلج وتخطيط الملعب وتغميق الخطوط وفق الاشتراطات الدولية كما يعمل على تطوير مدرجات الجماهير والمنصة الرئيسية وصالة كبار الزوار.

وأوضح أن هذه الأعمال تهدف إلى اظهار هذه البطولة الكبيرة بما يليق برياضة هوكي الجليد الكويتية، لا سيما أنها ستشهد حضور أبرز قيادات اللعبة من الاتحاد الدولي وباقي الاتحادات الاقليمية التابعة له منوها بجهود اللجان العاملة باللجنة المنظمة للبطولة لإنهاء العمل قبل فترة كافية من انطلاق البطولة.

وأشار إلى أن منتخب الكويت للعبة يعتزم إقامة معسكر خارجي في الفترة المقبلة استعداداً للبطولة كما أن اللاعبين يتدربون حالياً خارج الثلج لتقوية لياقتهم البدنية قبل العودة للتدريبات بالصالة الثلجية في الفترة المقبلة مشيدا بحماسهم وجديتهم بأداء التدريبات.

وأكد المطيري أن النادي بقيادة فهيد العجمي حريص على المشاركة واستضافة البطولات الدولية والقارية والاقليمية المهمة لما لها من دور مهم في تطوير مستوى لاعبي منتخبات الكويت في الألعاب الأولمبية الشتوية الخمس التي يشرف عليها النادي وهي إضافة للهوكي على الجليد ألعاب «فيغر» و«الكيرلنج» و«التزلج على الجليد» و«السرعة على الجليد».

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد