رياضة المزيد

حدث | الكويتي سالم الصراف يحرز المركز الثاني في الجولة الخامسة لبطولة قطر للدريفت

06/04/2024 10:03 ص
حدث | الكويتي سالم الصراف يحرز المركز الثاني في الجولة الخامسة لبطولة قطر للدريفت
- نظّمها نادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية

أحرز المتسابق الكويتي سالم الصراف المركز الثاني في الجولة الخامسة والختامية لمنافسات بطولة قطر للدريفت بموسمها الجديد 2023 – 2024، والتي نظمها نادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية بحلبة «الدريفت».

كما تمكّن الصراف من تحقيق المركز الثاني للترتيب العام من البطولة التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة، فيما حقق المركز الأول العماني أحمد العامري الذي حقق أيضاً المركز الأول في الجولة الخامسة، فيما أحرز المتسابق الأردني علي جبشة المركز الثالث في الترتيب العام.

وقال الصراف، إن البطولة تتكون من خمس جولات بدأت في نوفمبر الماضي وتم تأجيل بعضها، مضيفاً انه استطاع في الجولة الأولى احراز المركز الثاني فيما أحرز المركز الأول بالجولة الثالثة.

وأضاف أن المنافسة في البطولة قوية لاسيما مع مشاركة العديد من المتسابقين، معرباً عن شكره وتقديره للقائمين على البطولة لحُسن التنظيم وكرم الوفادة.

من جهته قال المدير العام لنادي سباق السيارات والدراجات النارية القطرية الشيخ جبر بن خالد، إن بطولة قطر للدريفت للموسم 2023 – 2024 اختتمت اليوم (الجمعة) معرباً عن شكره لكافة المتسابقين المشاركين فيها.

وأوضح الشيخ جبر أن النادي في صدد التجهيز للموسم المقبل 2024 – 2025 بمختلف المسابقات الخاصة بالنادي، معرباً عن شكره وتقديره لمشاركة المتسابقين الكويتيين وكافة الدول المشاركة.

وبختام المنافسات قام الشيخ جبر بن خالد بتتويج الفائزين.

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد