رياضة المزيد

حدث | المضف يحرز ميدالية برونزية في بطولة كأس العالم للرماية بكازاخستان

27/05/2023 11:44 م
حدث | المضف يحرز ميدالية برونزية في بطولة كأس العالم للرماية بكازاخستان
**

أحرز رامي المنتخب الكويتي خالد المضف ميدالية برونزية في بطولة كأس العالم لرماية الأطباق الطائرة المقامة حاليا في كازاخستان ضمن مسابقة (تراب) لفئة الفردي في إنجاز مميز للرماية الكويتية.

وقال رئيس نادي الرماية الكويتي الرياضي دعيج العتيبي في تصريح صحفي بهذه المناسبة اليوم السبت إن الرامي منصور الرشيدي حل بدوره في المركز الرابع على رماة العالم ضمن مسابقة رماية (سكيت) منوها «بالإنجازات المتتالية التي يحققها رماة الكويت في ظل منافسة قوية من أبطال العالم المشاركين في البطولة».

وأوضح العتيبي أن النادي حرص على المشاركة في هذه البطولة لتجهيز رماته للمشاركة في بطولة العالم الـ 53 للرماية التي ستقام في أذربيجان اغسطس المقبل إذ تكتسب أهمية كبيرة لأنها مؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة (باريس 2024).

وأهدى الإنجاز المميز للرامي المضف إلى القيادة السياسية للبلاد ومنتسبي رياضة الرماية الكويتية معتبرا أن «هذه الانتصارات تأتي نتاجا للرعاية الكبيرة التي توليها القيادة لأبنائها الرياضيين لا سيما لمنتسبي الرماية الكويتية».

وأشاد بالجهود التي يبذلها رماة وراميات الكويت والجهازان الفني والإداري المرافق للمنتخب في هذه البطولة الكبيرة ما أثمر هذا الفوز متقدما بالشكر إلى الهيئة العامة للرياضة على دعمها المستمر للرماية الكويتية.

يذكر أن الرامي المضف نال هذه الميدالية البرونزية بالبطولة التي انطلقت في 20 مايو الجاري وتختتم بعد يومين بعد حلوله بالمركز الثالث خلف الإيطالي فابريزي ماسيمو صاحب المركز الأول والرامي الأسترالي جيمس ويليت الذي حل ثانيا.

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد