رياضة المزيد

حدث | برشلونة يفتتح مشواره في دوري الأبطال بخماسية في شباك فرنسفاروش

21/10/2020 01:09 ص
حدث | برشلونة يفتتح مشواره في دوري الأبطال بخماسية في شباك فرنسفاروش
**

استهل برشلونة مشواره في موسم دوري أبطال أوروبا بفوز ساحق على ضيفه فرنسفاروش المجري بنتيجة 5-1، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السابعة بالبطولة القارية.

وافتتح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أهداف المباراة من ركلة جزاء سجلها في الدقيقة 27، ثم أضاف النجم الإسباني الشاب أنسو فاتي الهدف الثاني للبلوغرانا في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بثنائية نظيفة.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فقد بات ميسي أول لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا، يسجل الأهداف في 16 موسم متتالي.

وافتتح البرغوث الأرجنتيني أهدافه في دوري الأبطال في موسم 2005-2006، واستمر في زيارة الشباك بالبطولة القارية حتى الموسم الحالي.

كما أشارت "أوبتا" إلى إنجاز تاريخي آخر شهده شوط المباراة الأول، كان من نصيب أنسو فاتي، حيث بات النجم الإسباني الشاب أصغر لاعب في تاريخ دوري الأبطال يسجل هدفين قبل بلوغ 18 عامًا، حيث يبلغ حاليًا 17 عامًا و355 يومًا.

وفي شوط المباراة الثاني أضاف صانع الألعاب البرازيلي فيليبي كوتينيو الهدف الثالث للبلوغرانا في الدقيقة 52، بينما سجّل كهارتاين هدف فرنسفاروش الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 70، ثم أحرز بيدري هدف البلوغرانا الرابع في الدقيقة 82، واختتم النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي خماسية برشلونة في الدقيقة 89.

وبهذه النتيجة، يرفع برشلونة رصيده إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة السابعة بفارق الأهداف عن يوفنتوس الذي كان قد حقق فوزًا خارج ملعبه على حساب دينامو كييف الأوكراني بثنائية نظيفة، بينما استقر فرنسفاروش في ذيل الترتيب بلا رصيد.

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد