محليات المزيد

حدث | بلدية الأحمدي : رفع 17 سيارة مهملة وسكراب في «الوفرة الزراعية»

09/05/2021 12:10 م
حدث | بلدية الأحمدي : رفع 17 سيارة مهملة وسكراب في «الوفرة الزراعية»
**

في إطار توجيهات الإدارة العليا في البلدية برفع مستوى النظافة بمنطقة الوفره الزراعية، كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الأحمدي بتكثيف الجولات الميدانية لرفع كل ما يعمل على إعاقة الطريق ويشوه المنظر العام.
 
وفي هذا السياق، أوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية المحافظة فيصل العتيبي، أن الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق يولي اهتماما بالغا برفع مستوى النظافة بجميع المناطق بالمحافظة فضلا عن رفع كل ما يشوه المنظر الجمالي ويعمل على إشغال الطريق وذلك من خلال الجولات الميدانية التي يقوم بتنفيذها للحفاظ على المنظر الحضاري للمحافظة.
  
وأكد العتيبي على أن الجولات الميدانية المكثفة التي نفذها الفريق الرقابي بمنطقة الوفرة الزراعية خلال شهر أسفرت عن نقل ورفع 34200م3 من المخلفات والنفايات فضلا عن رفع 18 سيارة مهمله وسكراب بعد إتخاذ جميع الإجراءات القانونية.
 
وأشار إلى تواصل الجولات الميدانية من قبل الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق لتنظيف المنطقة بالكامل، مبينا في هذا الخصوص عدم تهاون الفريق الرقابي في إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين للائحة النظافة العامة وإشغالات الطرق.

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد