رياضة المزيد

حدث | تأهل الثويني وبوخلف لمونديال «الترايثلون»

27/09/2022 03:34 م
حدث | تأهل الثويني وبوخلف لمونديال «الترايثلون»
**

حقق لاعبا منتخبنا الوطني للترايثلون فهد الثويني ومحمد بوخلف، انجازا كبيرا بتأهلهما لبطولة العالم للترايثلون "الرجل الحديدي" والتي ستقام في جزيرة كونا في هاواي يوم 8 أكتوبر المقبل، وذلك بعد أن حققا أرقام متقدمة في بطولة الرجل الحديدي والتي أقيمت مؤخرا في سلطنة عمان.
 
وبذلك يكون للكويت 3 لاعبين في مونديال هاواي حيث سبق اللاعبين بالتأهل نجم المنتخب والذي تأهل أغسطس الماضي عبر بطولة الرجل الحديدي والتي أقيمت في مدينة كالمار السويدية.
 
وشهدت بطولة عمان، حصول فهد الثويني على المركز الثالث فئة الفردي، كذلك حصول منتخبنا الوطني على المركز الأول كأسرع فريق بالبطولة في فئة الخليجيين ومثله اللاعبين فهد الثويني و مبارك جمعة وأسامة بورحمه.
 
من جانبه، بارك راشد الكندري رئيس النادي والاتحاد الكويتي للترايثلون بالنيابة عن نفسه وبالاصالة عن زملائه أعضاء مجلس الادارة، للاعبين تحقيقهم هذا الانجاز الذي يسجل باسم الرياضة الكويتية، مؤكدا ان الانجاز لم يأتي من الفراغ بل بعد عمل كبير من قبل اللاعبين والجهازين الفني والإداري.
 
وأضاف: "يواصل اتحاد الترايثلون تطبيق خطته طويلة الأمد في إعداد وتجهيز اللاعبين لتمثيل الكويت بالاستحقاقات الخارجية ورفع علم البلاد في البطولة القارية والدولية، وتأكيد مكانة اللعبة ومدى التطور الذي وصلت له".
 
وأكمل الكندري، لدينا استحقاقات أخرى قريبة، عبر مشاركة منتخبنا الوطني في بطولة العقبة الآسيوية والتي ستقام في الأردن مطلع اكتوبر المقبل، بمشاركة 3 لاعبات و7 لاعبين.
 
متمنيا التوفيق لأبطال الكويت في مشاركاتهم الخارجية.

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد